ممكن اعرف من الي اتعاني من الالتصاقات في قناه الفالوب او الياف او التكيس في الرحم

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لوسمحتوا اخواتي ممكن اعرف من الي اتعاني من الالتصاقات في قناه الفالوب او الياف او التكيس في الرحم وحبيت كل وحده اتقول لي شنو عندها وشنو الاعراض وشنو العلاج لو سمحتو بلييز؟؟

والسمووحة..
11
970

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

love factory
love factory
الحمدلله انا ماعندي هالاعراض بس ماحبيت اطلع بدون ماأرد............الله يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه
أم رشرش
أم رشرش
والله ماعندي علم بس الله يشفيك ويرزقك ويانا الذريه الصالحه
**ام عبووود**
**ام عبووود**
اختي انتي شنو مشكلتك بالضبط ؟؟

من شنو تعانين ؟؟؟

عشان نحدد لج الاجابه بالضبط .
ميساء82
ميساء82
انه لا اعلم ماذا فيني لانه لم اعمل الفحوصات انه في انتظار الموعد بس الدكتورة عايزة تعمل لي اشعة الصبغة بسبب تاخر في الحمل بس انه خايفة يكون فيني شي مثل الالياف او التكيس او الانسداد حبيت اعرف الي فيها اي نوع من هالاشيه اتقول لي شنو الاعراض او العلاج هل كان فيها هالاشياء وتعالجت وصار حمل
وشكرا..
** وردة فاطمه **
انه لا اعلم ماذا فيني لانه لم اعمل الفحوصات انه في انتظار الموعد بس الدكتورة عايزة تعمل لي اشعة الصبغة بسبب تاخر في الحمل بس انه خايفة يكون فيني شي مثل الالياف او التكيس او الانسداد حبيت اعرف الي فيها اي نوع من هالاشيه اتقول لي شنو الاعراض او العلاج هل كان فيها هالاشياء وتعالجت وصار حمل وشكرا..
انه لا اعلم ماذا فيني لانه لم اعمل الفحوصات انه في انتظار الموعد بس الدكتورة عايزة تعمل لي اشعة...
ااهلين حبيبتي

انا اعاني من التصاقات حادة في قناتي فالوب .. وسويت عملية تسليك وفشلت الحمدلله علي كل حال .. ومالها اي اعرض بس انا اكتشفتها بعد ما عملت اشعة الصبغة .. والحل الوحيد بعد الله هو اطفال انابيب :D

يااقلبي بس بدي احكيلك ليش انتي خايفة مادامك ماعملتي اشعة الصبغة ليش الخوف والتوتر

يااقلبي ما تفولي علي حالك ... قوي قلبك وروحي سوي اشعة الصبغة .. وان شاء الله مايكون فيكي الا العافية

وتيجي تبشرينا ان كل شي عندك مية مية .. ويكون سبب ت"أخر الحمل عندك هي مسأله وقت فقط لاغير