..|| أم حمودي ||..
هالاشيا تختلف من وحده لوحده

الاعراض اللي صارت لي بحملتي الاولى كلن قالي بنت بس الله رزقني بولد

وراح يوضح لك بنت او ولد اكثر بشهر السادس وحاولي تكلمي الدكتوره يمكن تقتنع

وان شا الله تكوني حامل بولد ويفرح قلبك
لولي84
لولي84
ااااااااااااااااب
رتين
رتين
فيه وحده عطتني الطريقه وقالت لازم تسوينها الصباح بس
وإذا طلعت مثل الغيمه فوق البول يعني ولد
وإذا طلعت مثل الخطوط في البول يعني بنت
دعواتك لي بالتوفيق
غرور امراه
غرور امراه
الطريقه هي----

انك اول ما تصحي تبولي الله يكرمك في كاسه يبان منها البوم الله يكرمك وحطي في قاع الكاسه ملح قبل البول وبولي في الكاسه وخليها ثمان ساعات اذا جت الغيمه فوق او شوي مايله للوسط بشي بسيط ولد ان شاء الله
اما اذا جت الغيمه تحت بنت ان شاء الله
انا جربتها في حملي هذا وجت الغيمه فوق مايله شوي لتحت يعني ولد وسويت سونار ثلاث مرات قالولي ولد
يعني التجربه صحيحه ان شاء الله
مع ان البكر لي ولد وكان نفسي في بنت بس ارادة ربك فوق كل شي والحمد لله
لمعة ألماااااس
الطريقه هي---- انك اول ما تصحي تبولي الله يكرمك في كاسه يبان منها البوم الله يكرمك وحطي في قاع الكاسه ملح قبل البول وبولي في الكاسه وخليها ثمان ساعات اذا جت الغيمه فوق او شوي مايله للوسط بشي بسيط ولد ان شاء الله اما اذا جت الغيمه تحت بنت ان شاء الله انا جربتها في حملي هذا وجت الغيمه فوق مايله شوي لتحت يعني ولد وسويت سونار ثلاث مرات قالولي ولد يعني التجربه صحيحه ان شاء الله مع ان البكر لي ولد وكان نفسي في بنت بس ارادة ربك فوق كل شي والحمد لله
الطريقه هي---- انك اول ما تصحي تبولي الله يكرمك في كاسه يبان منها البوم الله يكرمك وحطي في قاع...
هلا اخت Les
انا في مقاطعه نوفا سكوشيا - هليفاكس-
والله العظيم شوفي داخلة السادس بكرا ولا مرا كشفوا عليا بالسونار
كل ما اروح عند الدكتورة بس تساليني كيف حاسة وكيف تشعر وهل تحسي بحركة البيبي ؟؟ وبس تسمع النبض وهذا في مستشفى الاي دبليو كيه لا وكل كشفيه ب 650 دولار على قلت فائدة احسها بس نهب فلوس
وفي 2 من صاحباتي ولدو ؟؟؟ قبل ثلاث شهور والثانية قبلها بشهر معاية يدرسوا بكندا والله ما قالوا لهم وعلى الشهر الثامن كشفوا لهم سونار عشان بس يشوفوا الطفل سليم ولا لا وبس :angry2:
وانا اموت واعرف واستدليت على عيادة يو سي بيبي وقالوا لي بعد 26 اسبوع ومعاه صور وسيدي لجنين لمده 30 دقيقة يدخلو عليه مؤثرات صوتية ويشوفوا حركاته وكيف تفاعله ب 200 دولار والحمد لله لها فرع بهليفاكس
وهذه اللي بروحها ان شالله
بس وربي ما عاد فيا صبر خلاص حسبي الله عليهم

لمعه الماااااس