الطيبات

الطيبات @altybat

عضوة فعالة

ترجوكم فيني كابة واريد اتعالج بالغربة كيففففففففففففف

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم
مين جربت تروح لطبيب نفسي ببريطانيا بنات كيف النضام

انا بفكر اروح لكن كيف ممكن يحولوننى على طبيب نفسي
انا تعبانه وببكى ليل ونهار ولى سنوات على هده الحالة والان سات حالتى جدا جدا جدا كنت ابكي سابقا بجنون وبحرقة وكم مرة قكرت بالانتحار والان اصبحت ياسة من الحياة يعنى لا لبس وحدبة في ضهري وكرشي مترين من الفش بالاكل وحالتى النفسية سية جدا جدا وحتى بيبان على وجهى كل من يشوفنى يسالنى شنو فيكيكة وكل شخص يشوفنى يقول لى ويلمح لى على اننى ملامحى حزينة
وانا اصبحت شبه منقطعه عن العالم
لى سنوات في الغربة والوحده وعدم التفاهم مع الزوج وبعد هده الفترة صارت هيك حالتى
سوالى ارجوكم لمن تقدر ان تساعدنى بمعلومات اين ادهب وكيف ومين لها فكرة او سمعت عن وحده لديها كابة وكيف تصرفت
وهل جربتى انتى اريد كمعلومات ارجوكم

وهل في في النت اي طبيب نفسي او طريقة للمساعدة

هل تعرفو انا بعرف حالتى هي نتيجة عن عدم التفاهم مع الزووج رقم واحد ووالغربة والوحده وعدم وجود اي قلب محب او والكبت والحبسة بالبيت وووووووووووو

انا بعانى كثير من هموم
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محجبه
محجبه
كان الله في عونك

اولا واهم شيء اكثري من الاستغفار وخاصة في هذه الايام الفضيلة
وانصحك بقراءة سورة البقرة

والعلاج ايضا خطوة مهمة وممتاز انك فكرتي فيها وان شاء الله تلاقين احد يفيدك

ويا اختي كلنا في غربة ونعاني من الوحدة وانشغال الزوج بسبب دراستهم او عملهم وترى هم ايضا يعانون من التعب مساكين فلا تلومين الزوج دائما فهو من يوفر لك لقمة العيش ويتعب عشانك فلا تنتظري منه يعمل لك كل شيى واعتمدي على نفسك لكن ليس بطلوعك في الليل كما عملتي سابقاً وانما في النهار وان تعملي على حساب ان تعودي ايضا في النهار

واستغلي وقت فراغك بقراءة القران وحفظة وتعرفي على الناس ولا تنتظري من زوجك ان يقوم با اخراجك لا يالغالية انت تعرفي على صديقات واخرجي معهم للتسوق وللتنزة في الحدائق او لزيارة بعض

ايضا حاولي تدرسين هذه نقطة مهمة حتى اذا ما سمحت لك بدراسة جامعية فمش مهم حاولي انك تدرسين لغة واعتقد انها دراسة مجانية في بريطانيا
المهم اشغلي وقتك
وايضا ان تنجبي طفل يلهيك ويشغلك مع غربتك وعن انشغال الزوج

والله يفك كربتك ويشرح صدرك ويجعل لك من كل هماً فرجا
همسة إخاء
همسة إخاء
الله يكون بعونك

اكري من لاستغفار وتثكري ان الله يقول من تقرب لي شبرا تقربتله ذراعا ومن تقرب لي ذراعا تقربت له باعا ....الخ
أم اريناس
أم اريناس
اختي خلي عنك كل الهموم وابدأي بسماع اتلاوة البقره فهي تريح النفوس كثير ومثل ما قالتلك(محجبه ) اتعرفي واعملي صداقات ولا تنتظري من زوجك لان هو مثلك بغربه وصدره ضيق حاولي تفرجي عنه ويشيل عنك وصدقني اذا انتي غيرتي نفسيتك رح تلاقي كل شي تغير اشغلي نفسك بالطبخ بقراءة كتب انا عارفه معظم الازواج الملتزمين يمنعون زوجاتهم من الخروج والله في بعض الاحيان يكون معاه حق لانه بغير عليكي وبخاف وفي النهايه الغيره دليل حب للزوجه اتعلمي واثقفي ولو بالنت وادعوا اللله ان يوفقكي.
وبالنسبه لعدم التفاهم مع الزوج فالزمن كفيل بجعلكي تتفهمين[
00شذى
00شذى
ياحبيبتي اتمنى من الله ان يفرج لك همك وزي ماقالو الخوات كلنا مغتربات وشفنا مثل ماشفتي ويمكن اكثر لانك ماتدرين عن الناس الكل يطلع ويضحك ويبتسم بس الله العالم ايش جواه عموما القرب من الله هو الحل الوحيد وكمان سوي لك جدول يعني وقت قومتك من النوم ووقت تطبخي فيه ووقت تشوفي التلفزيون ووقت تتقهوي فيه حتى لو لوحدك انا كذا سويت كمان وقت تحفظي سور قصار والله انا مثلك زوجي يطلع من الصباح مايجي الا 9 الليل ياكل ويشوف مسلسل وينام وكل اللي حولي ماشالله ازواجهم يطلعونهم ويسفرونهم بس وش اسوي في البدايه اكتئبت بس بعدين وسعة صدري وونست نفسي بنفسي
ام الحلائات
ام الحلائات
ماقصروا البنات الله يعنيك راجعي نفسك وافتحي صفحه جديده الله يسر لك امورك ويفرجها عنك لاتنسين الدعاء