اقرأوا قصتي وانصحوني..تعبت..

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا متزوجة منذ13سنة حملت بعد الزواج ب3أشهر..ولدي الكبير عمره 12سنة ...مااستخدمت مانع للحمل وبعده بسنتين حملت وأجهضت لشهرين...وبقيت لسنتين ونصف طبعا ولامرة استخدمت مانع للحمل...
حملت بولدي الثاني والآن عمره 8سنوات..وبدون موانع للآن ماحملت..
كشفت في كل مكان جدة..الأردن..تبوك..الفحوصات سليمة والدورة منتظمة ولله الحمد..

المشكلة هي/

أنا وزوجي مجرد تأتي أيام التبويض بدءا من اليوم ال12 من الدورة حتى اليوم ال17 ونحن في مشاكل مستمرة وتنافربدون سبب ..والله العظيم لاحظت الحال هذا كل شهر وكنت أقول ربما مصادفة ..لكن الوضع بدى واضحا 8سنوات والمشكلة تتكرر شهريا ..
نستعد ونجهز حالنا ونهدأ ونتفق طيلة الشهر..ومنذ بدء أيام التبويض تبدأ المشاكل والهجر لدرجة زوجي ينام في غرفة أخرى ونتخاصم بلاأسباب ..وبمجرد انتهاء التبويض نعود كأن شيئا لم يكن...
طبعا تأكدنا أن هناك سببا يمنعنا وكلما قررنا الذهاب لشيخ للرقية نسافر ونتخاصم ولانذهب للشيخ مع أننا نحجز موعدا ونصل لمقر الشيخ لكننا ننشغل ونتخوف ونعود بدون فائدة ..
الحمد لله على ماقسم لنا..لكن بالله عليكم أرجو النصح ...
كيف أستطيع التغلب على مانحن فيه فالعمر يمضي ولم ننجب سوى ولدين وأنا في شوق لانجاب بنت تؤانسني ..
جزاكم ربي الجنة ...
10
910

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noty baby
noty baby
الله يرزقك بالذريه الصالحه ويشفيك يارب اوصيك بالرقيه الشرعيه اقري على نفسك هاتي مويه واقري ايات الرقيه واشربي منها انتي وزوجك وشربي منها عيالك لان العين حق حبيبتي الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
البندري151
البندري151
اقرائي الرقيه على نفسك والله يرزقني ويرزقك
ديما عادل
ديما عادل
الله يرزقك بالذريه الصالحه ويشفيك يارب اوصيك بالرقيه الشرعيه اقري على نفسك هاتي مويه واقري ايات الرقيه واشربي منها انتي وزوجك وشربي منها عيالك لان العين حق حبيبتي الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
خواطر جهنية
خواطر جهنية
8
8
8
ربي يجزيكم الجنة ....
حاولت أداوم على سورة البقرة يوميا بس ماقدرت...
ربي يعينني...ويرزقني وإياكن...
العنيدة ريمممم
الله يشفيييييييييييييييك