love baby

love baby @love_baby_1

عضوة جديدة

فقط حوامل الشهر التااااااااااااااسع

الحمل والإنجاب

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
شخباركم يالحلوين

آنة عضوة جديدة في المشاركات بس في القراءة قديمة جداً

المهم يا حوامل الشهر التاسع
ادري انكم نفسي تبكون من وجع الظهر والثقل الي ما يخليك حتى تقدرين تمشين لكن كله عشان البيبي بتاعنه يهوووووووووووووون ^^^^^ ________^^^^^
الله يساعد الجميع 00000

ياريت يا حوامل الشهر التاسع كل وحدة تتكلم عن حركة البيبي بتاعهه وكيف الآلام الي عندهه
وهل تحس بثقل وفي وين بالضبط المهم كل شي بالتفصيل ونسولف لين ما تطوف الأيام ونولد بالسلامة يارب

وكل وحدة تقول عن تاريخ ولادتهه
والمشاكل الي صادتهه

كل شي كل شي كل شي
حتى تمضي الأيام بسرعه ونولد ونفرح بعض أوكي

(((((((((( فقط حوامل الشهر التاسع ))))))))))))):32:

المهم آنة موعد ولادتي 19 /2 /2005م
وأنتظر على أحر من الجمر
والباقي شنو

الحين الدور عليكم أوكووووووووووو
ان شاء الله موضوعي ينال اعجاب حوامل الشهر التاسع
:27:

ومع السلامة حبيباتييييييييييييي:02:
38
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

love baby
love baby
للرفع لو سمحت شاركو:27:
أم سوافي
أم سوافي
انا في الشهر التاسع ,,,,,,,, و أعتقد اني حامل في ولد.. موعد ولادتي 19/2/2005م

اجس بثقل في جسمي كله و خاصه من دخلت الثامن بس مع ذلك اتحرك بكثره و ما اجلس ابد ,,,وهذا اعتقد غلط

لازلت اسوق سيارتي للدوام,,,,,واجهز كل شي بنفسي عشان ولادتي....للأسف البيبي مانزل راسه لتحت للأن و الدكتورة قررت لي عمليه في في نهاية الاسبوع القادم,,,,,,,,,, ماكان ودي بس قدر الله و ماشاء فعل.

مالي غير الدعاء و الصلاه ان الله يرحمني برحمته و أولد طبيعي ,,,لكن ومع ذلك دائما الخيره فيما أختارها الله

مشاكلي في بداية الحمل كانت الغثيان و الحموضه ........ ما توحمت على شي أبد بس كرهت معجون الاسنان حيل حيل

على قد ما أنا فرحانه حيل بالبيبي بس مرعوبه موووووووووووووووووت منه أخاف ما أكون ام صالحه او أخاف ما أعرف أراعيه او أداريه ,,, ما أدري ويش أسوي على الرغم اني أموت في الاطفال

الله يهون على كل حامل و يرزق كل محروم
beautylady
beautylady
هلا أختى العزيزة ..
أنا دخلت الشهر التاسع ... وموعد ولادتي 7/3/2005 ....

أنا مثل الأخت أم سوافي ... إلين الحين أروح الدوام بسيارتي .. وأتحرك كثير ... بس إلين الحين رأس البيبي فوق ... بس أملي بربي كبير .. وبعدني عندي وقت ...
طبعاً هذي طفلي الأول إن شاء الله ... ومتوكله على الله ...

مشاكل إللى شفتها في حملي و مستمرة .. حرقة و إلتهاب و قله النوم و شد عضلي ... ( أما شد عضلي متعبني وايد .. أكون نايمة في آمان الله ... وما أحس إلا بشد عضلي ... يقومني من نومي .. ) ..

الله يسهل علي و علي كل الحوامل ...
تهلل البهية
تهلل البهية
اخيرا لقيت ربيعاتي وبنات لهم همومهم مثلي حطو

((((( تحت بنات الف مليون خط))))

انا ولادتي في 10/2
يعني واصلة معاي اللهم لك الحمد على كل حال ثقييييييييييييييلة غصب اقوم وغصب اقعد وعندي عرق في وركي كأنة مسمار يدق في قلبي

طبعا حملي هذا اول حمل لي بعد اسقاط

كان عندي موعد اليوم وقال الطبيب لازم تمشين عندي الحين شوية الآلآم في ظهري وقاعدة اشرب قرفة صديقاتي واقاربي اللي حملو معاااي وكلهم ولدو الا انا صار عندي تبلد في الاحاسيس

انا اول وحدة بأولد فيكم

:27: :27:
love baby
love baby
مشكورين بنات يالحلويين على التجاوب معاي وياريت كل يوم نسمع أخباركم

وآنة بعد أحس فخودي نفس وحدة ماشية واااااااايد ومنهدة حيل ما أقدر أقوم من السرير يالله يالله أرفع روحي الله يفرحنه جميعاً بشوفة النونو وننسى اللآلام يارب

عندي سؤال مهم
اذا وحدة ما سوت تحليل السكر وتبي تعرف فيهه سكر والله لا
ومن تاكل حلاوة تتعب ويصيدهه خمول

شنو يعني فيهه سكر

وياريت تخبروني أعراض السكر المميزة وشنو يمكن تأثر فيه على الجنين جاوبوني عااااااااد على وجه السرعه

:24:

ومشكووووووووووورين مقدماً