الفهد777
الفهد777
طيب ياقلبي ريحي راسك وخليه هو راح يمل ويرجع لك يعني ايش استفدتي من الزعل غير القولون؟؟ الزعل مو زين وربي يجيب امراض خطيره الله يبعدها عنك وعن كل مسلم ومسلمه انتي حاولي تشغلي نفسك بأي شئ يعني لوتحبي الرسم ارسمي لو تحبي القراءه اشتري كتب واجلسي اقري او روايات او مجلات واذا تحبي الخياطه خيطي او تعرفي على جارات حبوبات دمهم عسل وضيعي وقتك معاهم يعني اخرجي انتي وهما روحوا حديقه وتسلوا يعني حاولي تشغلي نفسك عشان ماتطفشي وعشان ماتفكري في زوجك وتزعلي نفسك وربي يهديه ويرده لك ويكرهه في الاستراحه واللي فيها اختك بدور الطايف
لينا الحزينه
لينا الحزينه
شوفــي اختي الكلام هذاا ماينفع لا تحطي راسك براس الرجال والله ماتاخذي غير الدمووع والهم..
انتي تعرفي مفاتيح زوجك..
اول شي خلي موضوع الاستراحه هذاا سعاده لكي مو حزن تقولن كيف؟؟
الوقت الي يطلع من البيت استغليه خليه.. قران صلاه>> تقوي علاقتك بربك
..خلطات بشره وشعر>> اهتمي بنفسك
..ادخلي دوره لغه انجلزيه>> ثقفي نفسك
.. ادخلي عالم حواء بكافه اقسامه الطبخ المنزل نوعي
..زوري اهله.. اهلك .. صحباتك
.. سوي رياضه حتى لورشيقه تشدي جسمك
يعني دووري اهتمامتك وسويها ومتعي نفسك ودلليلها.. الحياه مو كلها زوجك..
خليه يشتاق وتشتاقين له..
ابعدين..خليكي.. راضيه لما يطلع وقولي له روح انبسط..حبيبي .. صدقيني وعن تجربه راح تدريجين تقل طلعته. ويطلع مره وحده في الاسبوع.. اذا طلع مومعناتها مايحبك لا.. هم الرجال كذاا بعد عمل وتعب يحب ينفس بعيدعن زوجته.. مو مثلنا بربره>>>مثلي
وعلى العموم انا مثلك... الاستراحه بجيب لي الجلطه بس مشيتها معه امكن اخر شي افجرها وارتاح.. خخخخخخ امزح لا تصدقي
زمان العجايب!
زمان العجايب!
الداعاء بالحاح والاستغفار
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ادعي ان الله يسخره لك..

الله يرزقك الذريه الصالحه وتشوفين امك وابوك يشيلونهم..
منوةالخيال
منوةالخيال
الله يعينك.. الغالبيه الاستراحه صارت ضروره بالنسبه له
تراتيل!!
تراتيل!!
طنشيه
يرجع لك
أبشع ما على قلب الرجل عندما تبحث عنه (زوحته) سبحان الله
لو وحده ثانيه غريبه تدور عليه كان انشرح صدره
تدرين ليه؟؟
لأنه واثق ان زوجته تدور عليه وعينها عليه وين ماراح ودايم تفكر فيه...أما الغريبه ما يتوقع منها انو تبحث عنه كيفما كان الغرض

اتركيه وطنشيه
وبشرط
بقناعه داخل نفسك ..لا تجعليه اكبر همك
خذي راحتك يا اختي ببيتك وانبسطي كميفما كان ...ابعدي عنه شوي ..لا تحاسبيه بالداخله والطالعه ..

اتركي مجال لبيحث عنك فيه..

ليس كل الرجال سواء يا اخيه ...وزوجك تعود على الاصحاب والخرجه ..وحتى لو ما فيه استراحه اليوم بيدور اي احد عشان بس يطلع لأنه تعود فقط..

فيا يا اختي ريحي راسك بالفعل ومن قلبك وبلا مرض وهموم

فكري اكثر
وخذي نفس
والاهم الاهم الاهم
اذكري الله يذكرك
الا بذكر الله تطمئن القلوب

احترامي