ريلام2
ريلام2
شوفي انا ولدت بالعسكري وخواتي 4 متزوجات الي بتبوك والي بالمدينه والي بالطايف كلهم ولاداتهم بالعسكري حف جده ---والله اهتمام اهتماممممممم -----ويشهد الله على كلامي ومن تجربه ---انا بكريه وعندي صرع يعني مع الاجهاد والتعب والسهر تجيني حاله اغماء وكنت اخذدواء وراحت الحاله وبعدين رجعت مع حملي ----والله انا مستهونه بالصرع -وخاصموني وفالوا لوجاتك الحاله وفت الولاده وبعد الولاده عورتني الخياطه وتورمت ويحطولي كمادات وكريم ومسكن-ورحت للعسكري مالي الااسبوع التاسع --وانا بكريه والرحم 3سم ونوموني وعطوني جرعات من دواء الصرع واهتمام مابعده والله --جلست 7ايام منومه ولدت طبيعي عطوني طلف وكل يوم تجي ممرضه سعوديه تلف بالفسم تسال عندك شكوى في شيء مضايفك --لو لاحظتي شيء واشتكيتي يصلحون الي تبينه ---- والممرضات فلبينيات والله اول ماتدفين الجرس يجوون ويعطونك مسكن --والنظافه عندهم لايعلى عليها الحمام كل شوي ينظفونه --واحلى شيء عندهم البيبي مايجيبونه لك الالوطلبتي او ترضعينه يخافون من السرفات وفت الزياره مايجيبونه ---ولو اهلك بيشوفون البيبي يشوفونه من وراء فزاز ويرشون البييبي كل يوم ترويش ويهتمون بالنونو ---وفت الولاده يعطونك ابره مسكنه تدوخك شوي ويعطونك اوكسجين تحطينه --والي يولدونك فابلات ياافريفيات او فلبينيات بس يكرهون الي تصارخ يعني انا صارخت بس مو مرا يعني دخلت الخميس ولدت الاحد بالليل الطلف 3 مازاد وعطوني طلف وانا بكريه والطلف يوجع موت انا حسيت كنه ظهري بينفص نصين وفكوا كيس المويا ولازاد الطلف لما وصل الرحم 7سم صارخت وتعبت والحمدلله الولاده معروفه لابد ماتتوجعين سواءولدتي بخاص اوحكومي وابره الظهر سمعت انه تطلبينها اثناء مراجعتك بالعياده الي بالمبني الكبير الي وراء الي يحولونك فيه بالشهر ال8 ولوتبين تجميلي للمهبل يسووون بس لازم تطلبين وينكتب طلبك بالملف عشان لو مانكتب بالملف ماينفذون طلبك حتى ابره الظهر لومانكتبت بملفك ماراح يسوونها لك انا كانت مراجعاتي عند فاطمه عباس بالشهور الاولى طيبه وترى السونار كثره مضر كلام الدكتوره فاطمه تفول مره يسوونه بالسابع ومره بالتاسع ففط ---واي سؤال انا حاضره ---وامممممممم----وفت الولاده ساعدي الي يولدونك يعني لاتصارخين فد ماتفدرين ساعديهم على نفسك وفت الدف وكذا واختي ولدت فيصري والله فمه الاهتمام انا اتكلم وانا مجربه المستشفى من سنين من عام 1419 والفيصري مايسسوونه الااذا تعسرت الحاله واخرشيء يلجون له
الجوريsss
الجوريsss
رفع
الجوريsss
الجوريsss
خلاص حبيبتي ارسلي واي سؤال انا حاضرة
ملكه رومانيه
ملكه رومانيه
بنااات مستشفى العسكري بتبوووك هل يوووجد ابرة ظهر والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟