علاج مسمار القدم

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي الي بيعانو من مسمار القدم كان الله في عوني وعونكم \حبيت اشاركم تجربتي بمعانتها وعلاجها ووسواسها ومخاوفها \

انا اعاني من مسمار القدم من حوالي 4 سنوات ولله الحمد من قبل ومن بعد\ كان في رجل وحده والان في الاثنين \ واللي عانت منه تعرف المرض هذا قد ايش مؤلم ويعذب جسديا ونفسيا \الحمد لله

المهم حبيباتي علاج هذا المرض هو حقن الكورتيزون وهذا العلاج يلفه الكثير من الغموض والخوف من اثاره الجانبيه وتاثيره على العظام الخ.........المهم انا شعبان الي قبل الماضي رحت للدكتور وعطاني حقنتين في الرجلين وارتحت لغاية شعبان الثاني \الي هو الماضي ورجع الالم ومن شعبان لغاية اول امس وانا متحمله المعاناه والعذاب والالم المبرح بسبب خوفي من الكورتيزون واضراره وكل المعلومات الي عندي عنه هي من خلال النت فقط \وبعد ما زهقت من التعبي والالم المستمر قررت اروح للدكتور واستفسر منه شخصيا وسألته عن العلاج بالامواج الصوتيه وقال انها عمليه مؤلمه وما منها فايده ترجى وان الالم بيرجع اكثر من اول

والحبوب رفضتها لاني جربتها وما نفعت وتوكلت على الله واخذت حقنتين وسالته عن اضرار الكورتيزون وقال انو مو مضر لانه موضعي ومحدود جدا وسألته هل له علاقه بالم ظهري والتسقيط الي صار لي وقال بالعكس الي بيشكو من الم في ظهرهم بنعطيهم الكوتيزون كعلاج وبكذ اقطعت الشك باليقين وتوكلت على ربي واخذت الحقن واليوم ما شاء الله نسيت شي اسمه الم \يا ما احلا العافيه

صدق الصحه تاج على رؤس الاصحاء لا ير اه الا المرضى \الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه \

انا والله العظيم ما كتبت الموضوع هذا الا لمساعدة خواتي الي بيعانو من هذا المرض حتى العنوان خليته واضح عشان اي وحده تبحث حتى في قوقل يمكن يطلع لها الموضوع بسهوله لاني عارفه وفاكره قد ايش كنت احوس وادور في عالم حواء وفي قوقل وانا ابحث عن علاج مسمار القدم \والسلام عليكم ورحمة الله
11
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت الغالين
فديت الغالين
يسلموووووووووو ياقلبي
وانا كمان مرااا معذبني
وخايفه من المستشفى...
جاوبيني الله يسعدك
اذا روحت المستشفى اطلب دكتور ايه؟؟؟
وانا اطلب هذه الابر ؟؟؟
نغم المساء
نغم المساء
الله يشفينا ويشفيك وجميع المسلمين
والله تعبانه من مسمار القدم
خوفوني من ابرة الكروتزن ومن الاثار الجانبيه انها تزيد الوزن وانا والله وزني زايد
ومنهو الدكتور اللي تراجعين عندها وعطاك الابرة
ايناس الماس
ايناس الماس
الله يشفينا ويشفيك وجميع المسلمين والله تعبانه من مسمار القدم خوفوني من ابرة الكروتزن ومن الاثار الجانبيه انها تزيد الوزن وانا والله وزني زايد ومنهو الدكتور اللي تراجعين عندها وعطاك الابرة
الله يشفينا ويشفيك وجميع المسلمين والله تعبانه من مسمار القدم خوفوني من ابرة الكروتزن ومن...
هلا يا الغاليه \ لا تخافي ابدا بالعكس الموضوع بسيط \واذا رحتي اطلبي اخصائي عظام

هلا يا نغم \انا مثلك من شعبان وانا متحمله التعب والعذاب بسبب خوفي من الكورتيزون واضراره الي سمعت عنها من النت بس مو كلام الدكتور \ومن ناحية الوزن انا وزني ما يتاثر بها ما لاحظت الي لاحظته انو الرياضه اذا تركتها اسمن واذا تمرنت انحف \والدكتور هو ما اعرف اسمه كامل بس لما احجز اقول لهم عند الدكتور \رجائي\في مستشفى بخش في جده
ايناس الماس
ايناس الماس
لا اله الا الله
سعاد والقمر
سعاد والقمر
الابره فعلا ممتازه للالم ..انا اخذتها قبل 7 سنين ومن يومها ماعاد شفت الالم ..والحين لي شهر رجع لي مسمار القدم بسبب زيادة وزني ..والدكتور اعطاني دوا ومافاد قالي مالك الا الابر ..وانا شايله هم زيادة الوزن ..انا طبعا مااذكر هل هو زاد وزني قبل 7سنين منها او لا لاني في جميع الحالات ماحاولت اسوي دايت عشان اعرف اذا كان بينزل او لا بس كلامك ريحني..لانو اصلا الاكل وعدم الرياضه لحالها تزيد الوزن ...الله يسهل للجميع ويبعد عنا الشر وجميع المسلمين