كوكه الحلووه
كوكه الحلووه
مالي الا الدعاء له فقط فقط فقط

والله ثم والله ثم والله لو تتكلمين ١٠ سنين عشان يتركها ما تركها الا اذا هو راغب
فإذا تبين نصيحه اتركيه بكيفه وما يمنع تعلقين عليه مثل الله يعصمك منها ممكن تتحمم بعدها

لكن تزعلين ومدري ايش هذا اسلوب فاشل فاشل فاشل
بالعكس راح تخليه يطلع من عند بيته اذا هي مو بيته وطيران يروح لها

اصلا المدخنين واللي يشيشون والله انها عاده لا اكثر
اكثر من انها احتياج لاجسامهم مجرد وقت فراغ تعود يقضيه

بنت انديانا
بنت انديانا
الله يهديه ويهدي زوجي

انا كمان اكتشفت انه يدخن بعد سنتين من الزواج ..كان مخبي علي ويدخن برا البيت وياخذ احتياطاته عشان مااعرف
بس في الاخير مااتحمل يخبي اكثر من كدا ...

وياريته مخبي الين دحين لانه كان تدخينه اقل ...دحين لمن عرفت صار اربع وعشرين ساعه تدخييين

انا ما قلتله شي ...بس دعيت له بالهدايه

الله يهديه ....الله يهديه ....الله يهديه
سمو الروح 5
سمو الروح 5
عليك بالدعااااااااء وشوفي مقاطع كثير باليوتيوب عن ناس تابو من التدخين كيف الطرق الي وصلتهم وحاولي توصلين زوجك لهاالله يهدي ضاااال المسلمين
احساسي الوردي
عادي ماباليد حيله لو زعلتي وطبقتي الدنيا اذا براسه ماراح يسيبها ادعيله وبسس
عادي ماباليد حيله لو زعلتي وطبقتي الدنيا اذا براسه ماراح يسيبها ادعيله وبسس
الله يهديه بس احسه جرحني مووووووت،،
احساسي الوردي
ماراح تقدرين مثلا توقفينه واذا زعلتي او عاندتيه بيمشي الحال الابيزيد بس كرهيه فيها قولي زمان ريحتك حلوه والحين لاتكلمت بفمك ريحه مو زينه اطلبي منه ياخذ شور اذا مشيش ويفرش اسنانه قولي فيه ريحه خايسه بعدين اقنعيه مايشيش انه غلط وانه مضرر وبعد فتره تجيه زي الكتمه حاولي اذا كان يشيش اكثر من مره بالاسبوع تصير مره قولي له بتضرنا كلنا مع ان الرجال بالمواضيع هذي مراح يفهمون لو تجلسين كل يوم تعيدين فيه وهو علي حسب الشله الي معاه راح تلاحظين اذا ماكانو فيه مراح يشيش
ماراح تقدرين مثلا توقفينه واذا زعلتي او عاندتيه بيمشي الحال الابيزيد بس كرهيه فيها قولي...
كلامك عزيزتي مره حلو صدقتي بكل شي بس أنا مصدوووووومه لانه انسان مستقيم ودائما ينصح اخوه عشان التدخين ومايحب الاشيا هذي،،
تدرين كيف عرفت صديقتي حكتلي ان زوجها مدمن شيشه وانه زوجي راح معاه القهوه وأخذ معسل تقريبا كل أسبوعين مره يعسل أنا تجننت لأني كنت اشوفه انسان مثالي للغاااايه،،
بس رجعت البيت وتخانقت معاه بدل مايدافع عن نفسه راح يهاجمني يقول حتى انتي تكشفين وتحلفين كذب هههههههههههه ياللسخريه من جد،،