امهات مكة ضروري

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم كانت اخر جوله لي على اغلب الروضات في مكة والله شئ مؤسف الا من رحم ربي
حاولت استفسر عن سبب عدم الاهتمام بالروضة وبالاطفال لقيت ان اغلب الامهات يدورون السعر الرخيص يعني تكون الرسوم 2400 بس للاسف الاطفال والله كأنهم خرفان محشورين بمكان واحد في بعض الروضات بصراحة ممتازة لكن الاغلب عدم
ومن ذا المنطلق حبيت اقدم لطلب قرض وافتح روضة تعليمية حقيقية تعلم الطفل اداب الاكل والكلام والنظافة واهم شي الصلاة قررت اخصص وقت لتعليم الطفل الصلاة وتكون روضة نموذجية بمعنى الكلمة طبعا مع وجود خدمات اخرى كثيرة اطلعت عليها من روضات خارجية نموذجية الخلاصة كثير قالوا اهل مكة مايدخلوا اولادهم روضات رسومها غالي لاني قررت تكون الرسوم 6000 على جزئين المطلوب حبيباتي كل وحدة تكتب هل تقبل او لا لاني اريد عمل استفتاء قبل البدأ بالمشروع مع كتابة احتياجك لروضة ابنك لا تخيبوني
وشكرا
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذا ليدي
ذا ليدي
عزيزتي فكرتك جيدة بس انا كنت معلمة في مدرسة ابتدائية وروضة معاها كانت السنه تقريبا ب 3000ريالوما كان في ازدحام في الفصل وكانو يعلموهم كل شي بس ترى اذا السنه ب 6000 ريال ماراح تلاقي ناس كثير تسجل لان المبلغ الصراحة كبير بالنسبة لمرحلة الروضة لو إبتدائي ممكن الواحد يجرب المدرسة اولا ثم يدفع لكن روضة احسها راح تكون ثقيلة وخصوصا انك ماراح تقدري تسوي شي بدون علم وزارة التعليم ورضاهم بس لو تبغي تسوي المشروع اعمليه بس نقصي مبلغ الرسوم عشان تلاقي رواج واقبال اكثر...
حواء غير شكل
حواء غير شكل
6000 الاف كثير
حلمي وعفته
حلمي وعفته
طبعا اكيد كل مناهج الوزارة زيادة الحصص تكون مثل فكرة النشاط شكرا لتفاعلكم لكن ٦٠٠٠شاملة كل شي المواصلات والزي والوجبات واعطوني رأيكم وحددوا المبلغ المعقول يعطيكم الف عافية 
ام منار المزيونة
ليش في روضات حلوه بعدين كل وحده على قدرتها حتى لو الروضة تقدم ذهب وفي روضات ب6 وعادي مو جديد
الفجر
الفجر
شوفي الغالبية اللي بيدرسوا أولادهم في الروضات من ذوي الدخل المحدود
يصعب عليهم تدريس أبناءهم بـ 6000
واللي ملاحظته أنهم بيهتموا في تعليم أولادهم دون النظر في شكل ومكان الروضة
وأنقل لك تجربة وحدة من معارفي عملت روضة تعتبر نموذجية في كل شيء وبـ 5000
العدد كان بسيط وخرجت في السنة الأولى والثانية بخسارة
ما تعدل الوضع عندها الا بعد ما فتحت قسم للإبتدائي
والله يوفقك ويكتب لك مافيه الخير