اللي تدرس طب و اللي ما تدرس تدخل

الطالبات

السلام عليكم
يا بنات انا ادرس سنة اخيرة طب و بعد شهر و شوي بتخرج و بصييير دكتورة و اعرف اتكلم انجليزي و اللي تبغي مسااعدة حاااضرة بس ما ابغي غير الدعاااء
10
3K

هذا الموضوع مغلق.

نور عيونه99
نور عيونه99
بسالك وش نظرة الطبيبات السعوديات للمرضات السعوديات يعني شوجهة نظرهم عن الممرضة السعودية££ ادري السؤال شطحة بس فرصة نسال
نور عيونه99
نور عيونه99
طيب بقدم على اختبار الكفايات في الانجليش عشان ناوية اكمل دراستي عندك خبرة عنه وهل درجة 68 سهل الحصول عليها علما ان معدلاتي في المواد الانجليزية لاتنزل عنb+
سالي الاحزان
سالي الاحزان
بسالك وش نظرة الطبيبات السعوديات للمرضات السعوديات يعني شوجهة نظرهم عن الممرضة السعودية££ ادري السؤال شطحة بس فرصة نسال
بسالك وش نظرة الطبيبات السعوديات للمرضات السعوديات يعني شوجهة نظرهم عن الممرضة السعودية££ ادري...
عادي حالها حال الدكاترة غيرها
ما عليك من كلام الناس لان لو بتسمعي كلامهم ما بتحصلي ولا شي
سالي الاحزان
سالي الاحزان
طيب بقدم على اختبار الكفايات في الانجليش عشان ناوية اكمل دراستي عندك خبرة عنه وهل درجة 68 سهل الحصول عليها علما ان معدلاتي في المواد الانجليزية لاتنزل عنb+
طيب بقدم على اختبار الكفايات في الانجليش عشان ناوية اكمل دراستي عندك خبرة عنه وهل درجة 68 سهل...
شوفي حبيبتي اذا تبغين تصيرين دكتورة و تحققين هدفك لااااازم تتكلمي انجليزي بلبل
و الاختبار صعب مررررة و يبغيله بنت تعرف انجليزي بشكل كبييير و انا كنت من المتوسط اقرا قصص و عندنا بنات اجنبيات لهالسبب عرفت انجليزي
قوي لغتك حتى لو كانت ممتازة لازم تتعلمين انجليزي اكثر و اكثر
سالي الاحزان
سالي الاحزان
طيب بقدم على اختبار الكفايات في الانجليش عشان ناوية اكمل دراستي عندك خبرة عنه وهل درجة 68 سهل...
شوفي حبيبتي اذا تبغين تصيرين دكتورة و تحققين هدفك لااااازم تتكلمي انجليزي بلبل
و الاختبار صعب مررررة و يبغيله بنت تعرف انجليزي بشكل كبييير و انا كنت من المتوسط اقرا قصص و عندنا صديقات بنات اجنبيات لهالسبب عرفت انجليزي
قوي لغتك حتى لو كانت ممتازة لازم تتعلمين انجليزي اكثر و اكثر