هواجييييس 2005زي ماوعدتك !!!!!!

الأسرة والمجتمع

يابنات انا قبل شهر تقريبا كتبت موضوع ابغى منكم فيه اشياء اسويها حتى ماينسى السفره وللمعلوميه مااخذت ولا حركه من اللي قلتولي عليها بس بقولكم كيف خليته يقول بلسانه ( سفره ماتنسي والله )
وسويت الاتي
اخذت قمصان نوم بعدد الايام اللي راح نجلسها واخذت ملابس رسميه وحقت ضيوف يعني مااخذت ملابس دلع واستأجرنا على الحرم بالمدينه فندق خمس نجوم ومن الرغم اننا مانطلع من الفندق الا على الحرم ونرجع البيت تماشي مافيه
بس اللي سويته اه ونسيت اقولكم حتى اللي بالي بالكم ماسوينا بسبب اتلمحروس الصغير نايم على سريرنا وانا مو متعوده ينام معنا
اللي سويته انه سويت نفسي عروسه مالها بالحركات الخسيسه
لما اصحى من النوم اتروش او اتشطف واسوي تسريحه زوجي المفضله وهي اني ارفع شعري كله لفوق في ربطه واخليه مفتوح على طبيعته مموج لان زوجي يموت في المموج
واتمكيج مكياج خفيييييييييييييييييييييييييف كريم مرطب وبودره وروج ورسم عيون من جوا ومسكره
والبس لبس مستر بلوزه وتنوره واتعطر وانظف الغرفه واعطر الغرفه واكون محترمته زي اول الزواج صح اني الحين احترمه بس احترام اول الزواج ممزوج بحياء
واذا قال شي اقول براحتك حبيبي اللي يريحك واحاول اطنش اذا سوا شي مايعجبني بالعربي سويت نفسي مثل اول الزواج بالتمام
وسويت نفسي هاديه مااتكلم الا اذا تكلم وكل هذا ومايدري انه في بالي اسوي كذا عشان ماينسى السفره او اني اتصنع وحتى هو انسجم وصار يعاملني مثل اول الزواج يترجى ويتغزل ويدلعني واذا طلبته طلب مايرفضه لي ابدا ابدا
وقولوا لي وش راتيكم في الدهاء >>>>واثقه البنت مرررررررررره
ومع السلامه ياحبايب قلبي
وهذي لكل وحده تشارك وبالخص اول وحده تشارك
:39: :39: :39: :39: :39:
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلى كله
ام الحلى كله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس ماقلتي لي ووش رايك
ام الحلى كله
ام الحلى كله
اجي في الليل واخربها >>>>>>>>>>هههههههههههههههههه
ام الحلى كله
ام الحلى كله
تسلمي وترى مو شهر متواصل لالالالالا بس في السفره لان في الشهر سافرنا جده ثلا ث ايام والمدينه خمس ايام وابها اربع ايام
رتيل الحبوبه
رتيل الحبوبه
الله يخليكم لبعض ويسعدكم دنيا وآخرهوجميع المسلمين والمسلمات
ام الحلى كله
ام الحلى كله
تسلمي يامملوحه زمانها وانا اشهد انه اسم على مسمى