عز الذات

عز الذات @aaz_althat

عضوة جديدة

استفسار عن صابون غسالة الصحون Finish المكعبات

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شريت غسالة اواني LG مع التعقيم بـ 3500 ريال بس شرينا اكثر من غرض من ال جي وجانا قسايم دفعناها وكملنا 2950 ريال وامتلكتها

والليلة اول مرة استخدمها ماشريت ملح ولا ملمع

جا معاها مكعبات صابون قطعتين مجانا عبال مااشتري جربته

عبيت الرفين كلها مواعين متسخة

وحطيت مكعب الصابون فينيش سؤالي هو ( لما خرجت المكعب هو موضوع داخل مغلف فكرت يمين شمال كيف حيخرج الصابون قمت فكيت الغلاف العلوي للمعب مو كله لا خرققته من كل مكان ) هل كذا صح أم لا....؟

وهل مكعب واحد يكفي أم احط مكعبين ...؟ والله مو عارفة

بالنسبة للملمع انا حطيت خل ابيض وماحركت المؤشر الداخلي
لكن لاحظت لما حطيت الخل كله دخل داخل يعني ماكاني حطيت هل كذا صح أم لا....؟

اخترت برنامج غسيل ثنائي لانها متسخه مرة وهو اكثر شيء بالوقت ساعتين مدته

هل لازم لما اختار برنامج انا اختار كمية الموية والحرارة وهالامور ام لا

نصايحكم توني مبتدئة فيها
29
197K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلمة طيبة**
كلمة طيبة**
هلا ياغالية اذا الرفيين كلها مليانه انا احط مكعب كامل شيل الورق عنه كله وحطيه بالمكان المخصص وقفليه والملمع افضل شي تحطين الملع حقه انا ماعمري جازفت واستخدمت غيره وبالنسبة للملح مره وحده تحطينه اسفل الغساله علبة كامله مع ٣ اكواب ماء وخلاص لاعاد تفتحينه الين يضوي عندك المؤشر يطلب ملح لي تقريبا سنه ونص ماحطيت ملح الا مره وحده وبالنسبة للملع تحطين الين مكانه يفيض يوضح مؤشر بالابيض يصير اسود اكتمل خلاص وغسيلي كله انا نص ساعه ماعمري جربت اكثر ومشاء الله مثل الفل ولمعان ونظافه اللهم لك الحمد
عز الذات
عز الذات
هلا ياغالية اذا الرفيين كلها مليانه انا احط مكعب كامل شيل الورق عنه كله وحطيه بالمكان المخصص وقفليه والملمع افضل شي تحطين الملع حقه انا ماعمري جازفت واستخدمت غيره وبالنسبة للملح مره وحده تحطينه اسفل الغساله علبة كامله مع ٣ اكواب ماء وخلاص لاعاد تفتحينه الين يضوي عندك المؤشر يطلب ملح لي تقريبا سنه ونص ماحطيت ملح الا مره وحده وبالنسبة للملع تحطين الين مكانه يفيض يوضح مؤشر بالابيض يصير اسود اكتمل خلاص وغسيلي كله انا نص ساعه ماعمري جربت اكثر ومشاء الله مثل الفل ولمعان ونظافه اللهم لك الحمد
هلا ياغالية اذا الرفيين كلها مليانه انا احط مكعب كامل شيل الورق عنه كله وحطيه بالمكان المخصص...
هلا وغلا

يعطيكي الف عافية ياعسل

فتحت غسالتي الحين لما رجعت من الدوام

وصراحة انصدمت :44:

مو كلشي نظيف :3_13_12:

ولا فيه ريحة نظافة بالمواعين

والغسالة مبلللولة بالموية حتى الباب عليه موية كمان

وش الحل يمكن نكعب الصابون قليل لحجم المواعين او شو .....؟:icon36::icon36:

المواعين مجمعتها من يومين كنت تعبانة واستنا الغسالة كمان ابي استخدمها

وبالنهاية فيها ريحة شوي مافيها اي ملامح نظافة :icon36::icon36::icon36::icon36::icon36::icon36:

رايكم شنو
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
اما توزيعك للمواعين غللط
او ان المكعب اللي استخدمتيه فاشل
وترى تغسل بمويه جدا جدا حاره
او ان مافيها ملح وملمع لذالك ما نظفت بالعاده بعد ساعتين اطول نظام تجي مجففه ونظيفه
عز الذات
عز الذات
حطيت خل بمكان الملمع وقريت ان الخل مررة كويس وصحي افضل من الملمع

الحين خليتها تنغسل مرة ثانية وحطيت صابون بودرة عبيت العبة

واخترت وضع اوتوماتيكي

وحط لي الوقت ساعتين ونص :( !!!
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
خطأ تعبين الصابون كثير يسبب بقع او الزجاج يكون مشهب
المفروض قد ملعقة الطعام او اكثر بشوي مو تعبيه مرا