نفاسي آآآآليــم من غير جنيــن

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيفكم

طيبين ان شاءالله حبايبي انا جنيني توفى وانا بالتاسع وبكريه سبب الوفاه ربي من رحمته اختاره شفيع لي ولابوه الله هو اعطاني وهو اخذه قادر يكرمني انا راضيه بقضاءه وفرحانه لانه توفى يوم عرفه.....

بس والله مليييييييييييت من جو النفااس

الله لايذوقكم طعم النفاس من غير بيبي انا الحين عند اهلي وماقصرت ماما تحاول تونسني بس انا احس بملل من جواي مدري مالي نفس بشي واللي مزعلني اني لما كنت اول التاسع كان زوجي يقول لما تولدين بجي عندك ومدري شنو والحين يجي زيارات خفيفه ماقد سهر معااي والله قرف والمشكله كل شوي ادق عليه وارسله احس اني طفشته احس اني فاضييييييييه مدري يااخوات لدرجة الحين افكر اكسر شريحتي واتغير عليه واجننه

وكمااااان ظهري يعورني من الطلق الصناعي بس نفسي اشم هوا اخرج اتمشى المفروض يجي يطلعني انا مليت ماودي احد يزورني خلاص وش ذا ومـــــــــــــــا ودي اروح بيتي

اووف هو متونس مع اصحابه كيف انشغلللل عنه فاضيه ياناس وحملت الواتس ولا ابغاه احس اني متملله منه بعد

عندكم حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــللللللللللللللللللللللللل !!!!!!!!!!!
38
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمــو،،2
لمــو،،2
الله يجعله شفيع لكم

حبيبتي اصبري واحتسبي الخيره فيما اختااره الله لكم

والله يعوضك يااارب مايجي السنه الجايه الا ضناك بين يديك
اونس نفسي بنفسي.
يااررررررررررررب يالغاليه
حرف.الغلا
حرف.الغلا
حبيبتي إحتسبيه عند الله فهو خير وكيل إن لله وإنا إليه راجعون
اللهم أجر أختي أونس نفسي في مصيبتها وأخلف لها خير منها
أول غرامي
أول غرامي
حبيبتي الله يكون في عونك والله حاسه فيك بالعكس لاتفكري بزوجك بهذه الطريقه ترى حتى هو حاس باللي فيك نفسه يكون عنده البيبي مثلك بس هذا قضاء الله وقدره والخيرة فيما أختاره الله ولاتشغلي نفسك وتشغليه معاك بالعكس أستانسي مع اللي يجوك مع إنو أعرف صعبان عليك حالك ولكن تذكري إنو ربنا أرحم بنا من أمهاتنا...أعرف أن القعده وحدك طفش بس ماعليش عندك أخوات..إذا عندك خليهم يجلسوا عندك سوالف وضحك وإن شاء الله تخرجي وتحملي ع طوول يارب إنه لايعجزك شيء في الأرض ولا في السماء..وزوجك خفي عليه وآذا جاك سولفي وأستانسي ولاتتشكي ترى حتى هو حاس ولكن يكتم...الله يصلح لكما ويهديكما
أم مستجدة
أم مستجدة
الله يعظم أجرك ويعوضه خير

عادي حبيبتي هالحاله وهالطفش حتى لو كان عندك بيبي
كلنا نمر فيها

أما زوجك فلا لتمويه رجالنا مايعرفون شئ بمراعاة النفسية شئ ما تربوا عليه
انتي حاولي تكونين معاه صريحه وقوليله ان الزوجة فذا الفترة تكون بحاجة لزوجها حتى لو معاها بيبي

وربي يهون عليك ويعوضك خير