عاشقة أرت
عاشقة أرت
اختي متى بتوصل الدفعه الثانيه
قلايد
قلايد
اتصلوا فيني الارامكس اليوم:)
وإن شاء الله باجر راح استلمه
مشكووووووورة أختي الغالية الجوهرة
أختي السفيرة يعطيج العاااااااااااااااااااااااافية

يحفظكن الرحمن
شـــدون
شـــدون
مرحبا...توني استملت الكتااب..مشكووووره أختي الجوهره تعبانج ويانا.

أختي السفيره..الكتاب قممممممة في الترتيب و الرقي شااكرين لجهدج الكبير فيه و الله يوفقج و يعطيج الصحه و العافيه..
والله يا بنات الكتاب شاااااامل و طباعته واايد رااقيه و نوع الكتاب مثل الكتب الي ممكن تلقونها في السوق بضعف السعر. الكتاب كبير و مقسم بشكل مرتب و الاكلات شامله من الشعبي للسلطات و غيييره كله أكلات جديده او مسوايه بطريقه مختلفه .

أكثر قسم عجبني الحلويات و العصاير يمممممم والله شغل بروفشنل.. يعني العصاير و الاكلات ولا مطعم او كوفي ست رقم وااااااااااااااااحد

تسلمووون يا الجوهره و السفير و لبااقي البنات لا يطوفكم الكتاب خااصه انه رمضان موووسم الطبخاااات و الففففففن
شـــدون
شـــدون
مرحبا...توني استملت الكتااب..مشكووووره أختي الجوهره تعبانج ويانا.

أختي السفيره..الكتاب قممممممة في الترتيب و الرقي شااكرين لجهدج الكبير فيه و الله يوفقج و يعطيج الصحه و العافيه..
والله يا بنات الكتاب شاااااامل و طباعته واايد رااقيه و نوع الكتاب مثل الكتب الي ممكن تلقونها في السوق بضعف السعر. الكتاب كبير و مقسم بشكل مرتب و الاكلات شامله من الشعبي للسلطات و غيييره كله أكلات جديده او مسوايه بطريقه مختلفه .

أكثر قسم عجبني الحلويات و العصاير يمممممم والله شغل بروفشنل.. يعني العصاير و الاكلات ولا مطعم او كوفي رقم وااااااااااااااااحد

تسلمووون يا الجوهره و السفير و لبااقي البنات لا يطوفكم الكتاب خااصه انه رمضان موووسم الطبخاااات و الففففففن
غيــوض
غيــوض
نحن فالانتظار حبيبتي جوجو .. بشرينا عن الدفعة الثانية ...

:26:

تجياتي:
غيــــــــــــــــــــــوض