أبتسامة جذابة A&K
هههههههههه يسعدك ربي

بقلكككككم سالفتي الله لايعيدها
امس نزلنا السوق طبعا عسير مول بابا وقف السيارة وانا امي وخواتي نزلنا
الا انا احسب المول بيطير
وكان هوا بارد ومطر على خفيف وكانو عند مدخل المول رجال الامن ,وعايلتين
اثاري في مكان للعربيات وجيت مدرعمة ابي ادخل

وربي رجلي اليسار فحطت وجزمتي راحت خخخخ
وانا من الصدمة جالسة امسك رجوليى طبعا طحت على ظهري اخخخخخ تالم هع
الا رجال يقلون سمو عليها وانا من الالم ماقدرت اقوم ماما تقومني وبابا ا يغفل السيارة ماشاف الموقف ووحدة من خواتي ماكنها تعرفني بقيت ارجع للسيارة ماما تضحك وتخاصمني انا ماقهرني الا رجولي يوم طلعت وبجامتي منقطة باحمر تقول اختي كنها طماطم هع
ياهي فشيلة وفضيحة وربي الام بظهري وكتفي الا الحين

الله يستر علينا ي رب انها اخر طيحة قدام الخلق
دا الموقف حطيت بموضوع ليا السنة الي فاتت يمكن بشهر 7
تسلمي ياقمر
ضياء الامل**
ضياء الامل**
انا مررره روحت المول وتعرفوا محلات العطور يوقف واحد عند البوابه يشممك بورقه اخر عطر نزل

المهم الاخت مدرعمه للرجال علي اساس بشم العطر والاخ مد الورقه وجيت باخذها الى يلسعني ويلسع الرجال شحنه كهربيه شكلوو من العبايه والرجال مسكن شكلها المته علي طوال دخل المحل وهووو ميت من الضحك هههههههههههههههههههه

ومن بعدها سرت اتحاشه اخذ اشم عطر من رجال ههههههههههههههههههههههههههه
مزون 2009
مزون 2009
انا مره كنت طالعه من الحرم مخلصين صلاة العشاء
وزوجي يمشي قبلي ويقولي عجلي وانا احاول استعجل وطربق طربق شوي و اهروول ههههه
وتعرفون زحمة الحرم وكل ماعطاني زوجي نظره كنه يقول وشفيك تتمخطرين
تكهربت وادعس 220هههههههههههههههههه وشوي حسيت بااختلال توازن وارتجاج وزحلطن الاوالله ورجل راحت يمين ورجل راحت يسار تخيلوا المنظر خخخخخخخ صايره رقم 8 ههههههههههههههه واصيح بغيت اطيح ع وجههي زوجي جا يمسكني ومنحرج كنه بغى يهج ماالومه ههههههههه والمشكله وراي جمع غفير من الناس خارجين من الحرررم انا انحرجت من شكلي وقمت اضحك لاشعوري ووراي واحد سمعته يضحك وراح يمشي الجهه الثانيه شكله ضيع من كثر الضحك هههههههههههههههههههه
ضياء الامل**
ضياء الامل**
انا مره كنت طالعه من الحرم مخلصين صلاة العشاء وزوجي يمشي قبلي ويقولي عجلي وانا احاول استعجل وطربق طربق شوي و اهروول ههههه وتعرفون زحمة الحرم وكل ماعطاني زوجي نظره كنه يقول وشفيك تتمخطرين تكهربت وادعس 220هههههههههههههههههه وشوي حسيت بااختلال توازن وارتجاج وزحلطن الاوالله ورجل راحت يمين ورجل راحت يسار تخيلوا المنظر خخخخخخخ صايره رقم 8 ههههههههههههههه واصيح بغيت اطيح ع وجههي زوجي جا يمسكني ومنحرج كنه بغى يهج ماالومه ههههههههه والمشكله وراي جمع غفير من الناس خارجين من الحرررم انا انحرجت من شكلي وقمت اضحك لاشعوري ووراي واحد سمعته يضحك وراح يمشي الجهه الثانيه شكله ضيع من كثر الضحك هههههههههههههههههههه
انا مره كنت طالعه من الحرم مخلصين صلاة العشاء وزوجي يمشي قبلي ويقولي عجلي وانا احاول استعجل...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرزقك ويرزق كل محرومه الذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااااااااارب
غيرلان
غيرلان
نفس الموقف صارمعاية
وقتها ماكنت مواصله
مدري مضيعة مدري ركبني جني

بس الرجال اللي اخذت عربيته سحبها وهو ساكت

اخواتي يقولون اشفيك؟؟؟؟؟؟؟؟