ام عبوووود
ام عبوووود
السن ما يهم المهم العقل والله ....
السن ما يهم المهم العقل والله ....
لوليتا900
لوليتا900
عاد ان رافضه اتزوج الا لما يجيني ابو40 سنه احس الزواج استقرار وهذا نادر تلاقين شاب يبي الزوجه بس اذا رجع البيت وبرا البيت عنده وحده ثانيه مو كلهم بس اغلبهم بس الرجال الكبير يكون ناضج وفاهم يبي الاستقرار اللي مالقاه عند زوجته او في حياته ولما اغامر بواحد كبير ابيه يكون تعليمه عالي ومركزه الاجتماعي كويس وحالته الماديه انا ما اطلب مليونير بس على الاقل اذا ماعيشني فوق ما ابيه ينزل عن المستوى اللي تعودته ببيت اهلي واخلاقه تمام زينه ومايهم وسامته
بالعكس انا من مؤيدات الزواج من واحد اكبر مني بالسن كثير مو مره 20 سنه كويس
ســـــssــــاره
انااشوف ان الامرنسبي

يعني على حسب الوضع واشوف 20سنه كثير ممكن 15 او 10سنوات حلو ومعقول بس 20 مدري
شئ مثل كذا
شئ مثل كذا
عاد ان رافضه اتزوج الا لما يجيني ابو40 سنه احس الزواج استقرار وهذا نادر تلاقين شاب يبي الزوجه بس اذا رجع البيت وبرا البيت عنده وحده ثانيه مو كلهم بس اغلبهم بس الرجال الكبير يكون ناضج وفاهم يبي الاستقرار اللي مالقاه عند زوجته او في حياته ولما اغامر بواحد كبير ابيه يكون تعليمه عالي ومركزه الاجتماعي كويس وحالته الماديه انا ما اطلب مليونير بس على الاقل اذا ماعيشني فوق ما ابيه ينزل عن المستوى اللي تعودته ببيت اهلي واخلاقه تمام زينه ومايهم وسامته بالعكس انا من مؤيدات الزواج من واحد اكبر مني بالسن كثير مو مره 20 سنه كويس
عاد ان رافضه اتزوج الا لما يجيني ابو40 سنه احس الزواج استقرار وهذا نادر تلاقين شاب يبي الزوجه بس...
أيوه سنه سنتين خمسه كله تمام,,, بس لمن تكونين في عز أنوثتك ونضجك

ورغبتك ,, يكون هو خلاص وصل عمر مافيه شدة ولا حيويه ونفسيته تتعب ويحاول يعوضها بشى الطرق إن كانه غني وكانه مايقدر يتعدى بيته يكثر المشاحن وقولة فيك ومافيك يعني المناقر,,
ورح تحسين بالفرق ساعتها
تعرفين,,, والله يابنات أحسن يكون الفرق بينهم لايتجاوز العشر سنوات
والتوفيق بيد الله سبحانه,,,
الحروف الاربعه
اهم شي التوفيق

وبعدين يمكن هذا يكون اخير من واحد يكون بسنه