بنات والله ادعي لك وحده تجاوبني انا تعبت

الأسرة والمجتمع

بنااات انا اعيش في حاله غريبه ووحشه
الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات
مدري هو وهم ولا وسواس ولا خوووف
مشكلتي خاااايفه من المستقبل بعد وفاه امي مااا صارت لي سند .عندي اخوات واخوان لكن كلهم ماهم عزوه ولا سند وبس خااااايفه وشاايله هم
الحمدلله مستقره مع زوجي ويحبني بس هو كمان ما عندي ثقه فيه بسبب مواقف مره علينا فالثقه عندي صفرر واطفااالي صغااار والله بس ادعي الله واستلطف بحالتي انا مكسوره من جوه وبس خااايفه خاصه قدام زوجي عااارف اني بعد امي مالي أحد بالدنيا لا تقولون انتي قولي اهلك ولي سند ومدري هو عااارف البير وغطاااه وكل شي مكشوف له وولناس وظيفه ما عندي الحمدلله جامعيه بس ما جاء تعيني والله ملخبطه .نفسيما افكر بمستقبل واااارتااااااح ابغى اعيش يووومي كيف انا الحمدلله ادعي واصلي والحمدلله اقوم اليل تتصلي وارررتاح بالدعاء واستمد قوووتي من الله وترره الكل يحسدني على عيشتي بس انا انسانه قلقه أبغئ دعااااء او شي يريحني
اللهم لا تجعلني بدار مضيعه يااارب العالمين
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أقدار الماضي
أقدار الماضي
الاستغفار حل لك الاستغفار علاج للهموم ومفتاح المغاليق وتطمن نفسك وترتاح كثيرين من الاستغفار استغفري خمس الألف أو اللي تقدرين عليه وادعيلي
عطرالورذ٢٢
عطرالورذ٢٢
هذا وسواس مو قلق انتبهي انتبهي ابحثي وعالجي نفسك بنفسك
ام كريميد
ام كريميد
مادامك عارفه ربك وتستمدين قوتك منه
وهو معك

يكفيك عن الكل
ولاتنظرين للدنيا نظره سودايه
لو خليت خربت
والحياه حلوه ومستمره
عيشي يومك ولاتسترسلين مع هالافكار
وطنشيها واحتقريها
الله يخلي لك زوجك وعيالك
بـــوحـ
بـــوحـ
ماعندك ثقه بالناس لكن خلي عندك ثقه بالله اللي كاتبه الله لك بيصير
ليش تفكري بالمستقبل بشكل سلبي يا اختي ماحد ضامن عمره بيعيش لبكره او لا
فكري في بشكل إيجابي عيشي حياتك كلها وساوس من الشيطان ينغص عليك حياتك
دموع برائحة التفاح
الاستغفار حل لك الاستغفار علاج للهموم ومفتاح المغاليق وتطمن نفسك وترتاح كثيرين من الاستغفار استغفري خمس الألف أو اللي تقدرين عليه وادعيلي
الاستغفار حل لك الاستغفار علاج للهموم ومفتاح المغاليق وتطمن نفسك وترتاح كثيرين من الاستغفار...
مشكوره اختي
وفتره الاستغفااار جدا مفيد وله مواقف