أم فهووودي
أم فهووودي
القلب الكبير..
هلا قلبي ..
يسلمووووووووو على الطله الحلوووه..
وابشرررررررري بنزل الطريقه الحين.
..........................
MISS_CHEF ..
قوووووووووولي امين الله يعطيك كل اللي تتمنينه واكثر ويوفقك دنيا وااااااااااااااخره على الدعوه الحلوه...
.......................
مجنونة ابو العيال..
قوووووووووولي امين الله يعطيك كل اللي تتمنينه واكثر ويوفقك دنيا وااااااااااااااخره على الدعوه الحلوه...
>>> تكرار الدعوه زي تكرار اللطشه ههههههههه
ومن عيووووني بس ببدا بالترتيب وانت ما عليك سوا انتظار دوووور طلباتك وانا تحت امرك..
......................................

ام فهوووووووووووووودي
^ دمعة حزن ^
^ دمعة حزن ^
الصراحه انا فكرت حالي في مطعم مو في بيت

الاكل يجنن وطريقة التقديم كمان حلوه والاطباق احلي واحلي

يسلم اديك وصحتين علي قلبك
أم فهووودي
أم فهووودي
جرح الليالي...
يسلموووووووووووووووووو ياعسل على الرد..
.................
ام علاء..
الله يسلمك يارب ويعافيك..
.......................
مرمر..و مضاوي..
هلا حبيبتي يسلمو ....
والطقم بالحبه شريته من بن داوود بشارع فلسطين..
............................
شاليمار ..
يعطيك الف عافيه على الرد..
.............................
ام شهووووووودي
هلا حبيبتي وابشري كل الصور بنزل طريقتها ومعها طلباتك..
..............................
ام خالد الشريف..
حااااااااااااااااضر وتحت امركم فقط انتظروني وان شاء الله بنزل لكم كل الي تبون بس اكمل
تصغير الصور وترتيبها وانزلها لكم بالترتيب ...
وبالنسبه للجح والشمام .. والله انا وشغالتي سويناها قطعت الجحه نصفين وسويت شكل المساكه حقت السله اول بعدين فرغته وقطعت الي فرغته ورصيته جواتها والشمام فرغتها من الجهتين وقطعتها وحطيتها جوا وغطيتها بالجزء الثاني وخرمته من فوق علشان يصير ينفتح ويتسكر اتمنى شرحي واضح بس سوري ما صورتها ما توقعت انها تعجبك احس اني ماضبطتها زين ...
...................................
ام الفهوووووووووود ..
هلا وغلا بك ياعسل..
وامرررررررررري وانا تحت امرك وياليتك جارتي
<<<<< اكيد علشان تساعديني بالشغل ..
وان شاء الله بنزل لكم كل الي تبونه ...
والاطقم من بن داوود بشارع فلسطين واخذتها بالحبه ..
........................................
ام شاااااااااااهين ..
الله يعافيك ومشكوووووووووره على الامور وانت تابعين وان شاء الله بتلقين طلبك..
.......................................

ام فهوووووووووووووووووودي
أم فهووودي
أم فهووودي
جرح الليالي... يسلموووووووووووووووووو ياعسل على الرد.. ................. ام علاء.. الله يسلمك يارب ويعافيك.. ....................... مرمر..و مضاوي.. هلا حبيبتي يسلمو .... والطقم بالحبه شريته من بن داوود بشارع فلسطين.. ............................ شاليمار .. يعطيك الف عافيه على الرد.. ............................. ام شهووووووودي هلا حبيبتي وابشري كل الصور بنزل طريقتها ومعها طلباتك.. .............................. ام خالد الشريف.. حااااااااااااااااضر وتحت امركم فقط انتظروني وان شاء الله بنزل لكم كل الي تبون بس اكمل تصغير الصور وترتيبها وانزلها لكم بالترتيب ... وبالنسبه للجح والشمام .. والله انا وشغالتي سويناها قطعت الجحه نصفين وسويت شكل المساكه حقت السله اول بعدين فرغته وقطعت الي فرغته ورصيته جواتها والشمام فرغتها من الجهتين وقطعتها وحطيتها جوا وغطيتها بالجزء الثاني وخرمته من فوق علشان يصير ينفتح ويتسكر اتمنى شرحي واضح بس سوري ما صورتها ما توقعت انها تعجبك احس اني ماضبطتها زين ... ................................... ام الفهوووووووووود .. هلا وغلا بك ياعسل.. وامرررررررررري وانا تحت امرك وياليتك جارتي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; اكيد علشان تساعديني بالشغل .. وان شاء الله بنزل لكم كل الي تبونه ... والاطقم من بن داوود بشارع فلسطين واخذتها بالحبه .. ........................................ ام شاااااااااااهين .. الله يعافيك ومشكوووووووووره على الامور وانت تابعين وان شاء الله بتلقين طلبك.. ....................................... ام فهوووووووووووووووووودي
جرح الليالي... يسلموووووووووووووووووو ياعسل على الرد.. ................. ام علاء.. الله يسلمك...
بنت أبووووها
بنت أبووووها
ما شاء الله عليكي تسلمي يأم فهودي وسلمت يداكي بس وين طرق السلطات الكشحه الله يعافيش
ما شاء الله عليكي تسلمي يأم فهودي وسلمت يداكي بس وين طرق السلطات الكشحه الله يعافيش
ماقووووووول الى ماشاء الله وعيني عليك بارده وتسلم ايدك على هالسفره
وننتظر منك الطريقه ويعطيك ألف عااااااااااافيه