اكتبي ما تكنيه لزوجك من مشاعر,, ماذا يكون زوجك بالنسبة لك؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله ...
اخواتي.....
سطر قلمي لكم سطووور يااخواتي سطور تلامس القلب وتريد ان تحكي من القلب
وسطوري توجه لك سوال ايتها الغاليه...
وتقول لكي ابعدي عن اي شي يعكر صفو حياتك مع حبيبك واجيبي على سوالي
الذي يمكن ان يحرك الحب الذي بدخلك..

انتي ماذا يكون زوجك بالنسبة لك ؟

لا تعقدوا اني سأرسم صورة خيالية ملائكية عن زوجي فهو بشر تجري الدماء في عروقه مثلي ومثلك ومثل جميع البشر لكني سأخط كلمات له قد لا يراه ولكنه متيقن منها دون ان اتلفظ بها هو رجل يغضب ويخطأ ولكن انا ايضا كذلك وانتي كذلك وهو وهي كذلك (كل ابن ادم خطأ)

اليوم سأسطر على هذه الاسطر من انت بالنسبة لي وارجو ان تسطري انتي ايضا ماذا يكون زوجك بالنسبة لك ؟
وهذا نبع حبي لزوجي يتدفق بين السطور .
اتعرف من تكون ؟؟؟؟؟
اخاطبك سرا دون ان تقرا ما اكتب .... اناجيك رغم انك لست معي
يا ايها الطفل الرجل
ياا يها الفارس الذي لطالما حلمت به واحببته في خيالي دون ان اراه
يا ايها الملك في مملكتي
يا اطيب قلب عرفته ....قلب لم يتقنع بزيف البشر
يا اصدق مشاعر احسستها دون الكلام
يا احن انسان علي بعد امي وابي حماكم الله
رغم ما يحدث بيننا الى ان الذي يغفر لك براءة عينك كم اشعرها تزلزل اعماقي
يا الطف يد مدت لي لتأخذني لعالم الحب
اجد فيك رقة رغم قسوة كلامك
واجد فيك حبا وعشقا وتيما وولهنا رغم صمتك
اجد فيك كل شي يثيرني وهو الذي جعلني اغمض عيني للابد عن كل رجال المعمورة منذ رأيتك
رغم جدالتنا العميقة التي اخفي سرها عنك اني احبها اتعرف لما لانها تفحح اين انا في ذاتك ياسيدي
يا من لو كان هناك احد من دون الله يعبد لكنت انت
يا جنتي ويا ناري
مهما فعلت بي وانا ما زلت ارى كل هذا الحب والبراءة في عينك فلن اسمح لشيطاني ان يهدم سعادتي في لحظة ضعف...

وقفه****
اسأل رب العباد ان يجمعنا في الاخرة على سرر متقابلين مع ازواجنا كما جمعنا فى الدنيا واسأل الله لكم ذلك
اخواتي الغاليات
نصيحة اهديها منمقة اليك زوجك ثم زوجك ثم زوجك لا تسمعي لشيطانك ولا تسمحي للكبرياء ان يدخل بينكي وبينه ولا ابدا ابدا ابدا تحرميه متعته التي حللها الله له فتحرميها انت عليه ولا تنسي ان ما من امراءة باتت وزوجها غضبان عليها لم تجد رائحة الجنة ولعنتها الملائكة حتى تصبح اياك انت تقطعي حبل الود الذي جعله الله بينكم مهما كانت الخلافات فصدقيني ان علاقتكم الجسدية تخفف جدا من وطأة النزاعات وتهدئ النفوس وتذكري الحسنات فنحن معاشر النساء ننسى الحسنات ونذكر السيئات
الله الله الله الله الله الله الله الله بزوجك
128
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوراق بيضاء
اوراق بيضاء
ام ابراهيم باين عليك دلوعه انا زوجى الحين عنده امتحانات الله يوفقه يارب وينجحه وبس ماعندى شي اكتبه غير انى احبه واخاف عليه:42:
بـروق
بـروق
فديت عيونه ....... والله أحبه برغم كل شي.
جـــــــــرح الزمن
اوووووو يعني نكتب اللي نبيه؟
بكرى أحلى
بكرى أحلى
مشكورة حبيبتي على الموضوع اما عني انا وزوجي فانا احبه لدرجة الجنون لكن من فترة عرفته على حقيقته فهو متربي على ان المرأة متل الحيوان ليس لها رأي ولا شخصية المهم ان تطبخ وترعى الاولاد والبيت وان تكون كالجارية امتى ما طلبني لل اكون جاهزة هيك صايرة حياتنا والله قلبي مقهور وين راح الحب يلي بينا وخلافاتنا صارت كتيرة كلها اهانات وكلام كبير وكمان وصلت للضرب وهلأ نحنا عايشين هيك مابعرف شو النهاية هو بغرفة وانا بغرفة مو طايقين بعض وفكرنا بالطلاق بس الاولاد هم المشكلة وهو حلف بالله انه بده يحرمني منه اسفة يمكن طلعت عن الموضوع بس قلبي مجروح وما عم بعرف شو يلي صار فيني وبزوجي
رايقة بس معصبة
زوجي الغالي

في هذه اللحظات يعتصر قلبي الما وخوفا واشتياق
مزيج غريب

سألوني من يكون زوجك في حياتيك؟
وقد تستغرق الاجابه عمري

زوجي صديق طفولتي وحلم طفلة بريئه اقصى احلامها ان تكون معه في نفس المدينه
زوجي اخي لان ليس لي اخوه
زوجي ابي الحنون بأحضانه ارتمي
زوجي امي عندما يمسح على شعري
زوجي قاتلي ومعذبي عندما ينزع قناع الحب
زوجي قد تستغرب حلما احتفظت به طوال عمري
امنية صغيره سخيفه ليس لها معنى
ولكن قد لاتتحقق
منذ صغري كنت اريد ان اصبح زوجتك حتى اذا توفاني الله تكون انت احب الناس اللي من ينزلني الي قبري
تحقق الحلم ولكنك دفنت روحي .