&&&هل ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تفضلوا وقولوا رايكم ..................&&&

الأسرة والمجتمع

صباح الخير
من زمان وانا افكر اكتب هذا الموضوع لكن ماني عارفه ليه متردده لكن الان قلت مابدها لازم استشيركم
القصه ومافيها ياحبيايب مهمة جدا بالنسبه لي وهي مصيريه في استمرار حياتي واكيد لها علاقه بزوجي
تزوجت وانا صغيرة بسني والحمد لله ربي اكرمني ببنتوته مثل القمر وعلاقتي مع زوجي ولله الحمد تمام راح تقولوا وين المشكلة
المشكلة : عمر بنتي الان 11سنه ولم يقدر لي الله ان انجب بعدها جميع المحاولات كانت تنتهي بالفشل وبصراحه مو هذا موضوعي لاني عارفه انكم راح تقولوا الطب تقدم و.......... لكن من الناحية الطبيه فقدت الامل تماما وانا والله العظيم راضيه بحكم الله 100% واقول عسى ان يكون ذلك خيرا لي والحمد لله ربي جابرني من هذه الناحية
لكن كل الخوف على زوجي هو بصراحه مرررة واحدة اتكلم معاية ولما شافني اتاثرت من هذا الموضوع تركه ولا رجع كلمني فيه وقال لي انا راضي فيك حتى لو ما كانت عندنا هذه البنت والحمد لله افضل من غيرنا اللي يتمنون لو طفل واحد وما اكذب عليكم تطمنت كثير بعد كلامه هذا لكن الناس ماتركوه في حاله اللي يساله واللي كل ما قابله سأله انت الا الان ما عندك الا ............... ياخي تزوج لدرجة ان بعض منهم عرض بنته عليه
وانا الان
خايفه يجي في باله الزواج انا عارفه ان الله شرع الزواج لمثل هذه الحالات ولكن انا طبيا ما عندي اي مانع للحمل وهذا اللي معذبني لاني انا وهو مبتلين ولله الحمد من قبل ومن بعد
وبزواجه راح تكون مصيبتي مصيبتين وهو يعاقبني على ذنب ان مالي اي سبب فيه والله لو كان فيه اي سبب كنت راح اهون الموضوع واقول معاه حق
احس انه يتأثر من اولاد اخوانه ماشاء الله تزوجوا بعدنا وكل واحد ماشاء الله عنده ثلاثة وأربعه الله يحفظهم لهم

ماادري بصراحه علاقتنا ولله الحمد محسودين عليها من الكل عمره ما بين لي رغبته في الزواج او الاطفال الا مثل ما قلت لكم هي مرة وانا قلت له عادي لكن بشرط اني اطلق
يمكن تكون افكاري هذه مو صحيحة ويمكن انه ما فكر في هذا الموضوع الافي لحظات ضعف وتحت ضغط من الناس
اللي طالبته منكم ارئكم هل يمكن ان الرجل اذا كان مرتاح مع زوجته ويحبها ممكن يتنازل عن الاطفال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل برايكم افاتحه مره ثانيه بالموضوع عشان ما اكون قلقانه على طول واعرف النهايه مقدما ........
اعرف كثير الله مارزقهم بالذريه ولا تزوجوا وكمان العكس

ياليت تساعدوني وتطمنوني شاكررره لكم مقدما
10
986

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mooon_14
mooon_14
يعني لدرجة هذي المشكلة مالها حل 22دخلوا الموضوع ولا رد واحد
دمعه على خدي
دمعه على خدي
حبيبتي ممكن يتزوج والله لا يقدر(( كثر الدق يفك الحام ))

بس سؤال إنتي بالسعوديه؟
وسويتي الفحوصات الازمه؟
إذا اجاباتك كلها إيه راسليني على الخاص وعندي لك الحل بإذن الله.
mooon_14
mooon_14
دمعه على خدي : نفس توقعاتي
مصرقعه : والله ماتركت دار رقيه وما رحت لها ولا طب شعبي وماعرضت حالتي عندهم
لكن الحمدلله والله قادر على اعظم من امري
اوراق بيضاء
اوراق بيضاء
دمعه على خدي : نفس توقعاتي مصرقعه : والله ماتركت دار رقيه وما رحت لها ولا طب شعبي وماعرضت حالتي عندهم لكن الحمدلله والله قادر على اعظم من امري
دمعه على خدي : نفس توقعاتي مصرقعه : والله ماتركت دار رقيه وما رحت لها ولا طب شعبي وماعرضت حالتي...
مو شرط انه يتزوج اذا كان يحبك بصدق فان شاء الله مايتزوج عليك وياما ناس ما انجبو ومع ذلك ماتزوج عليها بس والله اعلم يمكن انتى محسوده او صابتك عين لا تنسين الرقيه والله يكون بعونك اختى
mooon_14
mooon_14
مشكورررررررررررره عيوني