لكل من تعرضت لتسمم الحمل ( ارتفاع الضغط مع زلال بالبول ) ارجوكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا هذا اول حمل لي وانا الحين بعد الاسبوع العشرين وعملت فحص وظهرلي البروتين بالبول
والضغط في ارتفاع يعني الحين واصل ل 130-80
و بدا الانتفاخ بجسمي مع زياده الوزن والدكتوره طلبت مني اعاده تحليل البول للتاكد من وجود الزلال مع اخذ قياسات الضغط كل يوم
وانا خايفه لاني قريت انه هذا اسمه تسمم الحمل واعراضه ونتائجه خطيره جدا بس بيقولوا مع المتابعه ممكن يمشي الحال ياريت اخواتي تطمنوني واي واحده مرت بنفس حالتي كيف كان العلاج وكيف تطور الامر وهل البيبي توفى ولا نزل سليم
الله يخليكم ردوا علي ولا تهملوا سؤالي لان نفسيتي وايد تعبانه ودكتورتي تعبانه ما تقولي شي وانا بس اقرا عن تسمم الحمل على الانترنت الاقي اشياء مخيفه وارتجاجات ووفاة الام واحيانا البيبي وتوقف نموه وهالسوالف المرعبه
ارجو لكل واحده مرت بحالتي تكتب شنو صار معاها وشكرا لكم وتقبل الله صيامكم
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام القرة
ام القرة
انا في حمل الاول تعرضة تسمم الحمل لكن لحمدلله الولاده قيصريه والجنين سليم
**ام عبووود**
**ام عبووود**
شنو هو زلال البول ؟؟
انا ملاحظه ان البول غامج وثقيل مو خفيف مثل العصير ووايد فيه رغوه مثل الفقاقيع
قال لي يمكن التهاب بالبول انتو شرايكم
شاورما دجاج
شاورما دجاج
الزلال بالبول هو ظهور البروتين بتحليل البول ولا اعتقد لشكل البول اي علاقه لان انا شكله عادي ومع ذلك ظهر فيه البروتين
شاورما دجاج
شاورما دجاج
اختي ام القره ياريت توضحين اكتر متى اكتشفتي تسمم الحمل وباي اسبوع تم ولادتك وليش تطلب الامر قيصريه وكيف كان العلاج والمضاعفات معلش اختي ثقلت عليكي بس ابي اعرف عن الحاله من كل اللي مروا بمثل حالتي
الحلوة النعومة
شوفي أختي ـ شاورما دجاج ـ أنا قربيتي صار معها هذا الزلال وارتفاع بالضغط في حملها الأول بس كانت الدكتورة اللي تابع معها عليمية يعني ما كانت فاهمة لحد ماجاها تشنج بآخر السادس وسو لها عملية على طول وطلعوا الجنين وكان وزنه 800غرام وحطوه بالحضانة فترة وهي جلست بالعناية وبعدين الحمد لله حملت مرتين بس شوفي الإحتياطات اللي عليكي عملها :
* لازم تكون الدكتورة اللي تابعين مها ممتازة هذا أهم شي .
* ولازم تابعين الضغط يومياً وباستمرار لأن ارتفاع الضغط دليل خطورة الزلال وارتفاعه لأن أنا عندي نسبة زلال بس الضغط دايم نازل فتقول الدكتورة إن شاء الله مافيه خطورة .
* اكثري من شرب المـــــــــاء مررررة .
وإن شاء الله ربي يتمم حملنا على خير ونشوفهم قدامنا متعافين ,,,,,, قولي آمين
وماتشـــــــوفين شر بإذن الحي القيوم