الرأي الحر
الرأي الحر
لمار - احبه احبه - الوجه الاخر مشكورات على الرد ومساعدتي واحنا بالفعل بنحاول نتجنب كل الاكلات اللي تسبب لها الزيادة في الوزن لكن للاسف انها ترسل السواق من ورانا او تتصل على المطعم اللي قريب مننا ويجيبو لها الاكل زي الشاورما وهنا نحس بالاحباط وبالعكس مابنحاول نجوعها لكن هي رغبتها عجيبة في الاكل واذا جبنا لها الشي ماتاكل بحصة مناسبة لها الا بالثلاثة اضعاف لكن معكم حق فعلا مافي فايدة اننا نكلمها عن ضرورة خفض وزنها وهذا اللي خلاني اكتب الموضوع واطلب المساعدة منكم مشكورات
لمار - احبه احبه - الوجه الاخر مشكورات على الرد ومساعدتي واحنا بالفعل بنحاول نتجنب كل...
أختي جربي تعطيها حبوب منع الشهية مع الأدوية التي تبلعها وبما أنها كبيرة في السن لن تنتبه وستظن بأنها احد الأدوية التي وصفها لها الدكتور ـ ـ لكن من الضروري أن تكون هذه الحبوب بأشراف دكتور لأنها عندها السكر والقلب ـ ـ ـ

.
الاضاليا
الاضاليا
هلا الرأي ودي والله لكن خايفة من القلب والسكر عندها ولا كنت جبت لها حبوب واعطيتها مع الادوية اليومية

يعني برايك لازم نوديها للدكتور مرة ثانية ولا لا
ضحكة اولادي
ضحكة اولادي
الله يحفظها لكم ويمتعها بالصحة والعافية ماعندي زيادة على كلام الاخوات والحل عند الدكتور ودوه مرة ثانية اتوقع تعلقها بالاكل نفسي يعكس احباطها من حالتها الصحية

ربنا يشفيها ويعافيها ويخليها لكم:26:
الرأي الحر
الرأي الحر
الله يحفظها لكم ويمتعها بالصحة والعافية ماعندي زيادة على كلام الاخوات والحل عند الدكتور ودوه مرة ثانية اتوقع تعلقها بالاكل نفسي يعكس احباطها من حالتها الصحية ربنا يشفيها ويعافيها ويخليها لكم:26:
الله يحفظها لكم ويمتعها بالصحة والعافية ماعندي زيادة على كلام الاخوات والحل عند الدكتور ودوه مرة...
أختي ليس من الضروري أن تذهب بنفسها الى الدكتور ممكن أحد أفراد العائلة يذهب الى نفس الدكتور الذي تراجع عنده بسبب مرض السكر وأكيد هو محتفظ بملف لمرضها والأدوية التي تأخذها فممكن جداً أنه يكتب لها على حبوب تناسبها لسد الشهية .

.
يعلني فداه
يعلني فداه
اختيه يدتج ما تحتاج ريجيم
أحس انها بحاجة لرفع معنوياتها
مرض السكر يخلي الواحد عنيد و يدتج الله يطول بعمرها يا رب و الي في مثل عمرها
و يعاني هذا الكم من الامراض غالبا ما يكون ما عنده اي اراده لتحسين وضعه
و فقط ينتظرون الموت -- اعذريني عالصراحة و الله يا رب يطول بعمرها و هي بصحة و عافية

العلاج النفسي قبل كل شيء
و الله يا رب يقومها بالسلامة