حمولتي << كلمة جديدة علي ساعدوني أفهمها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عضوة جديدة معاكم بالمنتدى كنت أدخل وأتفرج وبس لكن شجعني ترابطكم وكأنكم أخوات ما شاء الله تبارك الله وقلت أسجل أحسن علشان أستفيد :27:

اليوم أنا محتاجة لكم ولخبراتكم

أنا *دلع بنات* زواجي بعد شهر تقريباً أو أقل بيومين وسكني راح يكون في بيت الحمولة :icon28:

السؤال << قصدي الأسئلة خخخخخخخ :p

كيف أتصرف في بيت حمولتي؟؟ :04:
مفروضاً متى أصحى من النوم؟؟ << أنا في بيت أهلي مدلعة مررررررررره ولا أسوي أي شيء مع إن ما عندنا خدامة لكن أنا آخر العنقود والوالدة مدلعتني حيل حيل أصحى متى ما أبي وأنام متى ما أبي

إذا صحيت أنزل عند (خالتي وخالي) <<< أول مره أنطقهم خخخخخخ :icon31:
أفطر معاهم << فيه ولد عندهم ساكن بالبيت هو وزوجته
خطيبي << زوج المستقبل يشتغل ويدرس في نفس الوقت
وأنا توني متخرجة وناويه أدور على وظيفه أشغل نفسي فيها

أجلس معاهم كثير وإلا أنطق بغرفتي أحسن لي وعشان هم ياخذون راحتهم؟؟
عادي إذا اشتهيت حلى قهوة أروح أصلح وإلا يسوون لي مشكله!! << ما همني إلا بطني خخخخخ

ألبس جلابيات على طول في البيت وإلا أغير بسبورات << جلالي أعلقه في رقبتي على طول وإلا أنطله << منيب سنعه أبد إلا على طاري جلال << كم أشتري من واحد؟؟ خخخخخخخ:pinklove:

هل كل ما طلعت لغرفتي أخلي علي جلابيتي وإلا أغير لأجل عيون العريس << فاضية أنا كل دقيقة ألبس شكل !!

ألقي السلام على أخوه إذا مريت وكان موجود وإلا أسفهه ؟؟
إذا طق أحد علي باب الغرفه أخته أو أمه أدخلهم وإلا أنا أطلع لهم وإلا أكلمهم من ورا الباب <<< يقطع أبو السؤال :biggthump

والله ما أعرف شيء أبد

لا تقولون لي اسألي أمه << مستحيل حتى أمي تقول أستحي أسألها أسئلتك ذا البايخه << ما يدرون إنها مهمه عندي :024:
ولا تقولين كلميه واسأليه عن الوضع << لسا ماتملكنا ولا شفته إلا يوم الشوفه الشرعية وهو بعد اللي شافني مو أنا

تصدقون إني أسأل أخواتي يضحكون علي ويقولون صادقة أنتي بهالأسئلة وإلا تستهبلين << متعودين علي أنا مرحه مررررره وأستهبل وأسوي مقالب بالناس :icon29:

تصدقون حتى غرفتي وشكلها ولونها مدري عنه؟؟
للحين ما اشتريت مفارش ولا أدري وين بأسافر

صراحة أنما متوترة جدا جدا ولا أعرف كيف أتصرف

علمووووووووووووني السنع يالسنعات

عودووووووني الذرابه يالذربات

انصحوووووووووني

أي أسئلة مستعده أجاوب عليها بس أرشدوووووني

أبغى تجاربكم ونصائحكم

أختكم الصغيرة *دلع بنات*
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوب حليب
كوب حليب
ههههههههههههههههه
يا حلوج والله يا دلوعتنا :27:
اذا قعتي من النوم لازم تنزلين وتسلمين على خالتج هذه الاصول..وقعدي معاهم شوي سولفي بس مو تهذرين..هههههههههههه:42:
واذاتبين اي شي من المطبخ روحي عليج بالعافيه هذه صار تقريبا مثل بيت اهلج
(مومثله مثله يعني)بس عاد مو تخلصين اكلهم كله فشله خخخخخخخخخخخ:f226:
وبالنسبه لخوان زوجك عادي اذا مريتي سلمي السلام لله:icon35:
بالنسبه للجلال اي كثري منه لانج راح تستهلكينه وايد بحكم ان عندج حمى بالبيت ..:arb:
(إذا طق أحد علي باب الغرفه أخته أو أمه أدخلهم وإلا أنا أطلع لهم وإلا أكلمهم من ورا الباب <<< يقطع أبو السؤال)ههههههههههههههههه
اذا طق احد منهم الباب انت اطلعي وكلميهم احسن(انا طبعي ما احب احد يدخل مملكتي):S_45:
وبالنسبه للبس اذا كان حماج موجود البسي جلابيات واذا هو برى لا اكشخي
عليج بالعافيه يا الدلوعه:26:
وألف مبروك مقدما:icon28:
فوتوشيني
فوتوشيني
الله يعيينك.. اهم شي على قولة امي ( خمخمي) خالك وخالتك يعني اكسبيهم خليهم يهذرون فيك اخدميهم من عيونك والله نصيحه وتشوفين اذا صارلك موقف مع زوجك يوقفون معك

اما اذا احد طق الباب دخليه ورحبي وهلي خليك وسيعه صدر مو انطوائيه ترا يتضايقون

بالنسبه لاخو زوجك خليك عاديه بس مو تمونين مره :)
*دلع بنات*
*دلع بنات*
ههههههههههههههههه يا حلوج والله يا دلوعتنا :27: اذا قعتي من النوم لازم تنزلين وتسلمين على خالتج هذه الاصول..وقعدي معاهم شوي سولفي بس مو تهذرين..هههههههههههه:42: واذاتبين اي شي من المطبخ روحي عليج بالعافيه هذه صار تقريبا مثل بيت اهلج (مومثله مثله يعني)بس عاد مو تخلصين اكلهم كله فشله خخخخخخخخخخخ:f226: وبالنسبه لخوان زوجك عادي اذا مريتي سلمي السلام لله:icon35: بالنسبه للجلال اي كثري منه لانج راح تستهلكينه وايد بحكم ان عندج حمى بالبيت ..:arb: (إذا طق أحد علي باب الغرفه أخته أو أمه أدخلهم وإلا أنا أطلع لهم وإلا أكلمهم من ورا الباب &lt;&lt;&lt; يقطع أبو السؤال)ههههههههههههههههه اذا طق احد منهم الباب انت اطلعي وكلميهم احسن(انا طبعي ما احب احد يدخل مملكتي):S_45: وبالنسبه للبس اذا كان حماج موجود البسي جلابيات واذا هو برى لا اكشخي عليج بالعافيه يا الدلوعه:26: وألف مبروك مقدما:icon28:
ههههههههههههههههه يا حلوج والله يا دلوعتنا :27: اذا قعتي من النوم لازم تنزلين وتسلمين على...
شكرا لك حبيبتي كوب حليب

زين أحد عبرني وجاوب على أسئلتي

تصدقين عاد ما خليت أحد ما سألته حتى حريم أخواني

وحده من حريم أخواني ذبحتها حتى صايره ألاحقها بكل مكان << لأنها معطيتني وجه

ومن زود السنع أحاول أسوي تمثيليه ايه والله صادقه

أقول لماما كأنك خالتي << تقول تهبين يالخبله أنا أحن منها أنا أمك :S_45:

يلااا الباقين وينكم <<< حاطه الموضوع آخر الليل وأبي ردود بعد :dozey:
رحوووبه
رحوووبه
*دلع بنات*
*دلع بنات*
الله يعيينك.. اهم شي على قولة امي ( خمخمي) خالك وخالتك يعني اكسبيهم خليهم يهذرون فيك اخدميهم من عيونك والله نصيحه وتشوفين اذا صارلك موقف مع زوجك يوقفون معك اما اذا احد طق الباب دخليه ورحبي وهلي خليك وسيعه صدر مو انطوائيه ترا يتضايقون بالنسبه لاخو زوجك خليك عاديه بس مو تمونين مره :)
الله يعيينك.. اهم شي على قولة امي ( خمخمي) خالك وخالتك يعني اكسبيهم خليهم يهذرون فيك اخدميهم من...
هلا هلا فوتوشيني نورتي

فعلا أنا ناويه أكسب أهل زوجي الدنيا فانيه والحياة قصيرة ما ودنا نقضيها بمشاكل ومضايقات

:)