مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
اهلين صرقوعه <<تراي ادلعك من حبي لك>>.. كالفينيتور ماركه سيئه وخرابها كثير ماانصح فيها لمعاناتي معها ..وليش اختك تاخذ حجم صغير ..تاخذ عشرين قدم لانها مو كل سنه تشتري جديد وعايلتها بتكبر ان شاء الله ..ولين تكبر العايله تخزن فيه الدقيق والبهارات واذا اختك تحب تفرزن حلى القهوه والمعجنات وغيره..صدقيني يالله يكفيها ..انا فريزري مزحوم لاني افرزن فيه اشياء كثيره مع انه 24قدم..
اهلين صرقوعه <<تراي ادلعك من حبي لك>>.. كالفينيتور ماركه سيئه وخرابها كثير ماانصح...
احبك الله الذي احببتني فيه ياقلبي :) وعادي ياقلبي احب هالاسم موووووووت لان صديقاتي هنا في المنتدى دائما ينادوني فيه واحب اللي يناودني فيه بعد :42:

وقلبي هي ما تبغى كبير لان شقتها صغيره وصعبه بياخذ مكان وحيز كبير :(

وهي اللحين تاخذ آاراءكم وبتعرضها على زوجها ويشوفون
والله يسعدك ياقلبي ويوفقك دنيا وآخره
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
هلا بنوتات الفريزر الواقف افضل ام العادي وكم اسعارهم الله يعطيكم العاقيه
هلا بنوتات الفريزر الواقف افضل ام العادي وكم اسعارهم الله يعطيكم العاقيه
ياقلبي حسب التخزين فيه ؟؟

يعني الواقف حلو للمعجنات والترتيب :) وما ياخذ مكان عادة مثل اللي منسدح :42:

واغلى طبعا
OoفراولةoO
OoفراولةoO
سبحان الله ياصرقوعة نفس الي بخاطري تعبت انا وزوجي ندور على فريزر حلو وحجمه صغير
انا خاطري في الواقف احس ترتيبه وتنظيفه اسهل , بس مدري عن زوجي ,,

والي لقيناه العادي مو الواقف وفيه منه ثلاث انواع يصير من جوا فضي كأنه حديد
ونوع ابيض ناعم ونوع ابيض مطعج ما ادري وش فوايد هالثلاثة ومن احسن شيء
لأنا محتاجين فريزر الحين الله يوفقكم وش احسن ماركة ,,, ومشكورة ياصرقوعة ,,,
قرموله
قرموله
اهلييين اختى مصرقعه انا من وجهت نظرى تاخذ نوعيه زينه دام انهاااااا بتشترى وبالمستقبل راح تشكر كل وحده نصحتهاااااااااااااااا وانا عندى معناااه ابى اشترى وااحد كبييييير واجد يا ليت بسسسسسسس بس المطبخ صغيرررون ماله مكاان بس فرج الله قريب ان شاء الله فى القريب العاجل اشتلرى واخليه بغرفه الغسيل ؟؟
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
سبحان الله ياصرقوعة نفس الي بخاطري تعبت انا وزوجي ندور على فريزر حلو وحجمه صغير انا خاطري في الواقف احس ترتيبه وتنظيفه اسهل , بس مدري عن زوجي ,, والي لقيناه العادي مو الواقف وفيه منه ثلاث انواع يصير من جوا فضي كأنه حديد ونوع ابيض ناعم ونوع ابيض مطعج ما ادري وش فوايد هالثلاثة ومن احسن شيء لأنا محتاجين فريزر الحين الله يوفقكم وش احسن ماركة ,,, ومشكورة ياصرقوعة ,,,
سبحان الله ياصرقوعة نفس الي بخاطري تعبت انا وزوجي ندور على فريزر حلو وحجمه صغير انا خاطري في...
ياقلبي والله انت :)
صراحه انا عندي قيبسون ( جيبسون )
وهو امريكي
صغير ومنسدح :42: وياليتني خذت الواقف علشان كذا وبغى اختي تاخذ الواقف اسهل عليها
على الاقل ما تنحني وترفع ويحوسها في التنظيف ( غثيث :09: )
والانواع صراحه ما اعرف فيها انا آخذ نوعيه حلوه وماركه تعيش وما ادقق :42: ماعندي خبره
والعفو ياقلبي وياهلا فييييييييك والله يوفقك ويسعدك