ادخلو لاسباب انسانيه

الملتقى العام

السلام عليكم

ورحمه الله وبركاته

يابنات عالم حواء

انا اخت لكم في الاسلام وفي قلبي كلام

انا حزينه منكم وبسببكم

هل في احد مثلي احس انكم تكرهوني وماتردون علي مواضيعي ودائما اي موضوع انزله او طلب او استعانه فيكم بعد الله

ينحذف او حتي لو استشاره ماحد يعبرني

لو حاقدين قولولي انا مسامحتكم الدنيا ما تسوي لو تكرهوني برضوا قولولي لو اسمي ماهو عاجبكم او مواضيعي ماتناسبكم قولولي

انا مالي الا انتم بعد رب العالمين والله العظيم اني ماعندي من استشير في ابسيط الاشيا حتي لو ***** الله في النظافه الشخصيه والاستشارات الاسريه

لاني فعلا وحيده ماعندي من ينصحني ماعندي من يوجهني
ماعندي خوات يفهموني والمصيبه اني من فتره اعيش الاحساس هذا بالمنتدي

مادري ليه

مع اني والله احبكم ومشاركاتي وردودي علي مواضيعكم هي الشاهد وتفاعلي معكم اكبر دليل والي مو مصدق يدخل المشاراكات ويشوفو ويقراء كلامي

عمري ماغلطت علي وحده فيكم عمري ماستهزيت في اصل وحده مثل ماصار موخرا او جحرت وحده لاني انا ماستحمل احد يجرحني وانتم تسووون كذا فيني اجل وحده تقول لي انتي بصراحه مواضيعك مكرره او كئيبه واسمك ماحبه ؟؟؟ بتناسبيني مثلا
خلاص ماراح اكتب بس لاتنحذف مشاركاتي ولا تتعرض مواضيعي للتجاهل
الله يسخر لكم من تحبون

ماعمري نزلت موووضوع واحد عبرني الا نادر
ليه طيب موحرام
الكلمه الحلوه تاخذين اجرها
وتشهد لك يوم القيامه
بدال ماتكبين شيء تاخذين علي سيئه اكتبي شي يحسب لك حسنه
انا متاكده ان في المنتدي هذا اخوات خيرات وماراح يستهزئون في الموضوع او يضحكون علي واللي بتجرح وبتتريق والله اني مسامحتها
ومحللتها
ومابي منها شي

:angry:
21
902

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم كوكي 55
أم كوكي 55
وسعي صدرك أختي , مو القصد تجاهل أو كرة لا سمح الله ,,,, رفع الموضوع لعيونك
NASEM AL SBAH
NASEM AL SBAH
لا يااختي كلنا هنا اخوات في الله جمعنا الله في المنتدى والله يجمعنا بجنته واذا عن المواضيع اكثر المواضيع تنحذف مافيه مشكلة
بنت الملـــوك
افااااااااا .... افا ياذا العلم ... لزوم نخبر الشييييخ بالسالفه

ويمضي العمر زعلانه ؟؟؟؟

وبنت الملوك موجوده ؟؟

تتتتتت لالالا

ياختي بس روووووقي الله يسعدك دنيا وآخره

عادي ترا .. أنا يااماا كتبت وسحبوا علي خخخخ

وأحيانا لأ .. بالعكس ماشاء الله في عضوات فيهم الخير ما يقصرون

عادي عادي تصير ترا

أنتي أهم شي لاتزعلين ... ولا تاخذين بخاطرك .. خذي بوسه :)

ولو تبين اييي شي أسأليني أنا موجودة ... اللي أقدر عليه ان شاء الله بأذن الله ماراح أبخل عليك باللي أعرفه ... والعضوات الباقي فيهم الخير مهوب ناكرين جميل لا تخافين أنتي بس يا عسل

روقي بس روقي لاتكسرين الصحون وش ذنبها خخخخ

ياختي هاه .. هاذاني ابدخل ملفك وأشوف كللل شي سائلة عليه وبجاوب اللي بعرفه .. واللي ما عرفه بحط لك up

هاه ؟؟ .. خلاص ؟؟ ... رضينا ؟؟

روقي بس روقي
الأماني والمنون
لييييييييييييييييه كذا .....

هوني على نفسك يالغالية ....

ترى كثيييييييير تلاقين المشاهدات عدد كبير لكن ما في ردود ..ترى ممكن اكثرهم زائرات فما تقدر ترد

واحيانا تكون تقرأ في عز الظلام ما تشوف كف يدها فما تقدر ترد <<مثل حالاتي ما اقدر افتح النور لان الاخ نايم

واحيانا تكون واصلة معها وصداع وطفشانة وتتصفح وهي من تحت البطانية فما لها خلق ترد << مثل حالاتي

واحيانا مرووووووووقة على الاخر واكتب الرد الطويل العريض اللي لو دخل موسوعة جينيس بيدخل بقوة .. وبس ضغطة زر>>>يوجد مشكلة في الصفحة ...يا اني اكره هالحركة :angry2:
وارجع يايطير الرد ..او موجود بس برضه عندي مشكلة في الصفحة اذا بانزل الرد ..
وخلاص اطفش ارد ..فاتصفح بس ..<<< ترى تصير معي مرررررررررة بكثرة

شفتي فهناك كذا سبب لعدم الرد ...

وما عليك من بعض النفسيات اللي ما ادري كأنه قد علمت مقعدها من الجنة فمو محتاجة كلمة طيبة تدخل بها سرورا على قلب العبد ..ولا تدري لعل هالعمل الذي لا تلقي له بالا يكون شفيعا وسببا لدخولها الحنة ..
هذا اذا ما سلمت من ذنب ايذائها لغيرها بكلامها ...

فما عليك من هالنفسيات تلاقي مثلهم كثييييييييييير ..طنشي وعدي منها ..
وقولي بصوت مسموع لك ..الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به ..واللهم حسن اخلاقنا ..

ما عليه ..وكرمال خاطرك بادخل مواضيعك واشوفها وارد << هذا اذا ما سوا حركته البايخة يوجد مشكلة بالصفحة واطفش واقفل المتصفح كامل ..

ولا تكسرين الصحون << لوما تبغيهم اعطيني هم ..ما عندي اكسر اول بأول :22:
الأماني والمنون
على فكرة ترى عاجبني اسمك ..
بالعكس من جد له معنى عميييييييييييييييييييييييييييييق ....