sahraouia

sahraouia @sahraouia

كبيرة محررات

تزاعلت انا و زوجي و شكله كل شئ بينا راح يخترب

الأسرة والمجتمع

مساء الخير حوائيات
اليوم يوم اسود مر عليا الله لا يعيده

ابدا لكم السالفة من اول

سلفتي عندها بنتين دائما راميتهم في بيت اهلها عمرهم 3 سنوات فكنت دائما اجيبهم عندي
و اعطيهم اكل و حلوى و حليب المهم و امس كان عندي اخوي و ابنه مريض جدا عنده فحوصات
و ما ياكل شئ حتى لونه صار ابيض فكنت اتحايل عليه و ادلعه لياكل فلما راحو انا كنت تعبانة
جدا فجاءو البنات لعندي المساء يبغون اكل و ظلو يزنو على راسي و نا معصبة فقلت لهم استنو راح اعطيكم
و جلستهم في المطبخ و اعطيتهم حليب و خبز و جبن و حطيت لهم في الارض لانهم كل يوم يسكبونه على السجاد و لو حطيت لهم على الطاولة ايضا يسكبوه افسدو لي كل الكراسي
فزوجي كان جالس امامي و يسمع و يسجل فلما جينا نتعشو قال لي اسمعي هاذي اخر مرة تعاملي البنات بهذه الطريقة ليش هذولا كلاب عندك و ابن اخوكي تدلعيه مثل ما تبغين
فقلت له لا تخلط الكلام ابن اخوي مريض و جاء بس يوم واحد وين المشكل و بنات اختك انا من طيبتي
معتنية فيهم مو واجب علي و صار النقاش نار و انا عصبت و ما خليت اللي ما قلته
و بكيت من كل قلبي لانه يحاسب على واحد مريض و ينات اخته انا كنت حتى الحمام احممهم في وجه الله

فالصبح لما رجع من العمل قلت خليني اطري الجو شوية و اعنذر له على كلامي فلقيت الرجل قلبه مليان و ما رضى يتكلم معاي فقلت له خليني اروح لبيتنا على طول كلم الوكالة يحجز لي و قال له اليوم

لا و يقول انتي تجاوزتي حدودك معايا انا ما نولدت المرأة اللي اقول لها اسكتي تقول لي ما اسكت و ترفع صوتها و هو مصر اني اروح لبيتنا غدا فقلت له اذا رحت ما راح ارجع اخوفه قال لي اوكي انا مليت فقلت له وين كلامك و حبي و ما حب تبغى تسمح فيني يعني و صار كلام مني هو يقول و انا ارد و اللي ما ينقال قلناه و الامور متوترة جدا

لا نقولو لي هذا كذب و الله العظيم الصدق و ما ادري الى اين ستصل الامور
44
17K

هذا الموضوع مغلق.

احساسي انا 11
احساسي انا 11
وكلي امرك لله اختي ان شاء الله سحابه صيف وتعدي
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
اول شيء انت ماسويت شيء غلط لانك حرة تعطين البنات وجه والا لا... مانت ملزومة بعيال احد وكثر الله خيرك بعد ماكلتهم ويجونك بنفسهم,, هذا دليل على انك بالعادة تعاملينهم زين!

ثانيا, ياختي ليه الواحدة فيكم تجيب الهم لنفسها؟ وش جاب سيرة بتروحين بيتكم؟؟ متخيلة بيترجاك تقعدين مثلا؟؟ والي انت فيه وش اسمه؟؟ ماهو بيتك؟؟ ما انصحك تطلعين بهالظرف, اذا بغيت تروحين خلي الجو يهدأ بالاول...
انت عارفة ان ظروفك مختلفة عن غيرك... فكري زين قبل تتصرفين كذا...

وثالثا, المرات الجاية بيني موقفك من غير كثرة مرادد... ومادري وش دخل وين كلامك وحبك! الرجال زعلان تبينه يسمعك كلام يجرحك ويقول لك لا حبيتك ولا عمري بحبك!؟؟؟ هالحكي ماينطرى وقت الزعل, لان الكلام الي ممكن يطلع بيجرح العمر كله!!!

انت من حيث المبدأ ماغلطت لان مو معقول تقومين بشيء مو مطلوب منك وبعد يجي يحاسبك عليه كأنك غلطانة! يالله خله هو يورينا اهتمامه ببنات اخته !! بس شاطرين فلسفة
ام عمر مختار
ام عمر مختار
اسالك الله يفرج كربك    اختي  واضح ان    في تنازﻻت منك واﻻحظ  ان كل واحده تبالغ في معاملة اهل زوجها وتعطيهم اكتر من حقهم ﻻزم زوجها يتمرد عليها ويركب فوق راسها وانا كنت مثلك 
.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
مرت عليه مشكله تشبه مشكلتك 
لكن كان امه السبب تمشكلت معاها بالمطبخ 
والزوج من الزعل حجز لزوجته لأهلها 
وكان رأي لها . ..الزمي الصمت والزمي بيتك ولا تسافرين مهما صار
لانه راح تكبر المشكله لو طلعتي من بيتك 
وبالفعل جلست بغرفتها ولا طلعت ابد 
مر كم يوم والجو متوتر بينهم وامه تزيد المشكله سوء 
وهي ساكته وبس على سجادتها تبكي

لحد ما زوجها هدأ من نفسه و جاء وراضاها بعد
وصلح لها مطبخ خاص
sahraouia
sahraouia
اول شيء انت ماسويت شيء غلط لانك حرة تعطين البنات وجه والا لا... مانت ملزومة بعيال احد وكثر الله خيرك بعد ماكلتهم ويجونك بنفسهم,, هذا دليل على انك بالعادة تعاملينهم زين! ثانيا, ياختي ليه الواحدة فيكم تجيب الهم لنفسها؟ وش جاب سيرة بتروحين بيتكم؟؟ متخيلة بيترجاك تقعدين مثلا؟؟ والي انت فيه وش اسمه؟؟ ماهو بيتك؟؟ ما انصحك تطلعين بهالظرف, اذا بغيت تروحين خلي الجو يهدأ بالاول... انت عارفة ان ظروفك مختلفة عن غيرك... فكري زين قبل تتصرفين كذا... وثالثا, المرات الجاية بيني موقفك من غير كثرة مرادد... ومادري وش دخل وين كلامك وحبك! الرجال زعلان تبينه يسمعك كلام يجرحك ويقول لك لا حبيتك ولا عمري بحبك!؟؟؟ هالحكي ماينطرى وقت الزعل, لان الكلام الي ممكن يطلع بيجرح العمر كله!!! انت من حيث المبدأ ماغلطت لان مو معقول تقومين بشيء مو مطلوب منك وبعد يجي يحاسبك عليه كأنك غلطانة! يالله خله هو يورينا اهتمامه ببنات اخته !! بس شاطرين فلسفة
اول شيء انت ماسويت شيء غلط لانك حرة تعطين البنات وجه والا لا... مانت ملزومة بعيال احد وكثر الله...
مشكورة حبيبتي بس هو الظاهر يبغاني اروح و تصدقي قبل شوي دخلو لي البنات نفس الشئ يبغون حليب و حلوى فرحت له قلت له قوم بنات اختك يبغو حليب قوم فيهم او شاطر بس بالكلام و تعسني انا وش اعمل فقام و راح سخن الحليب و الخبز و اعطاهم و سكبوه على الكراسي و عادي ولا هامه و هو بالعادة ابدا مو هكذا بس لما شافني ادلع ولد اخويا