مشكلتي مع ابويه الله يسامحه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا مشكلتي مع ابويه من بداية زواجي خاصمني وسوى مشكله لاني متوحمه على زوجي وبيتي وقايل لي لاتجين عندي البيت وخاصم زوجي ليش تجيبها طبعا هالموضوع من قبا خمس سنين بس ابغاكم معاي بالصوره واذكر طول حملي وانا معصبه ومكتئبه من الحمل والوحم وابويه كان يعصبني ويحرجني ويفشلني قدام خواتي ويجرحني بالكلام ابوي طبعه عصبي ودكتاتوري مستحيل مايبغانا نتكلم اذا خاصم لاندافع عن انفسنا نسكت بس وانا طبعي حاره المهم من بعد حملي بولدي وحملي بالثاني واذكر جيت لاهلي زعلانه من زوجي رجعني لزوجي وخاصمني قدامه وخل الحق معه الله يسامحه بس للحين زوجي يقولي روح اشتكي عارف انه ابوي بيوقف معه المهم الحين صار خلاف بيني وبين اختي عشان بنتها الصغيره تتفل علينا وتصيح وتصارخ واختي تحضنها ولاتقولها شي انا قلت المفروض انها تفهمها نحنت خالتها قام ابوي شب عليه وانتي وسب وكلام جارح لدرجة يقولي انتي غير بناتي طبعا دايم يقولها لي ويجرحني بالكلمه الله يسامحك ياابوي واخواتي جالسين على العشاء عاجبهم فيني لدرجة قالي انتي بالخفاء تعاملينهم معالمه قاسيه لاولاد اخواتي قلت يبه انت ظالمني والله يبه قام يسب ويجرح احسه منتظر مني زله عشان يهزء فيني ويقول اختك هذا غير وبنتها غير ومااحد يقولهم شي دمعتي ماجفت للحين ابكي ليش اهلي كذا وابوي من النوع القاسي جدا9
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة بنو
حبيبة بنو
يمكن انتي عصبيه وتراددين ابوك حاولي باللين معه
برقع أخضر
برقع أخضر
ابوك مهما كان الله يساعدك علي بره
عزوف_
عزوف_
حتى لو كنتي حارة حبيبتي مع الناس كلهم مع ابوك غيري عصبيتك وكوني باردة واصبري واضغطي على اعصابك عشان الكبار مايحبون تردين عليهم
حبيبتي قرأت مرة حتى النظر في عيونهم يعتبر عقوق ان كنتي معصبة او زعلانة
abraar@
abraar@
الله يفرج همك ويحنن قلب أبوك عليك
داااخلي طفله..
داااخلي طفله..
بس والله دمروني اهلي وابوي ضاغط عليه بشكل في تربيت اولادي وفي كل شي لدرجة افكر اروح لطبيب نفسي تعبت والله تعبت ابوي من جهه وزوجي من الثاني