بنات اللولب الهرموني يزيد الوز ن ويمتن ؟؟ بليز ساعدوني

علاج السمنة والنحافة

كيفك ياحوائيات ..........انا حاليا عامله دايت ورجيم وربي لك الحمد وزني بينزل ..........وابغا ارتاح من الحبوب حقت منع الحمل طفشتنييييييييييييييييييي
ومدحولي اللولب الهرموني بس خاااااااااااااايفه ازيد ف وزني واصير دبه :44:في ناس زود وزنهم

وابغا اعرف اللي جربوووووووه هل زادت اوزانكم وعملكم سمنه لاني صراحه ابغا انحف وموناقصه شي يزودني

وشكرا بنات اللي ماتعرف ياليت ترفع الموضوع بدعوه حلوه اني انحف واصير عوووووووووووود:27:
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

على النيات11
على النيات11
حبيبتي انا مركبه لولب هرموني وكنت عند اخصائية تغذيه وانا مركبته ونزلت بس مت من الجوع تجيني فتره احس اني شبعانه واقعد نص يوم وانا ماكل وتجين فتره قبل نزول الدوره الله لايوريك قد ايش اكل ولا فيه فايده وشاكه صراحه في الهرموني بس ماني متاكده يمكن طبيعة جسمي هرموناتي مدري البنات ان شاء الله يفيدونك
روروالعسل2008
روروالعسل2008
مشكوره قلبي ...........****لله يفيدونا باقي البنات
أخت مفرح
أخت مفرح
حبيبتي انا مركبه لولب هرموني وكنت عند اخصائية تغذيه وانا مركبته ونزلت بس مت من الجوع تجيني فتره احس اني شبعانه واقعد نص يوم وانا ماكل وتجين فتره قبل نزول الدوره الله لايوريك قد ايش اكل ولا فيه فايده وشاكه صراحه في الهرموني بس ماني متاكده يمكن طبيعة جسمي هرموناتي مدري البنات ان شاء الله يفيدونك
حبيبتي انا مركبه لولب هرموني وكنت عند اخصائية تغذيه وانا مركبته ونزلت بس مت من الجوع تجيني فتره...
ياعسل لا مايسبب سمنة ابدا

زوجة اخوي صار لها ست سنوات مركبته

وجسمها نحييييييييييييييف ماتغير

بس نصيحة اذا عمرك تحت الاربعين لاتستخدمينه

يسبب مشاكل بالهرمونات
روروالعسل2008
روروالعسل2008
انا عمري 26 سنه ؟؟ غريبه كلامك خوفني
ام سالم ويوسف
ام سالم ويوسف
حبيبتي انا ركبته بعد العيد الصغير وسويت ريجيم ونقصت10كيلو

وعمري24سنه وهو يقولك للي اعمارهم فوقالاربعين بس لانه