Elina =)

Elina =) @elina_1

عضوة فعالة

تان تان تان تان تان تان , لكل محبي البرونزاج اتفضلو// قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم

,

انا ابغى اسوي تان لجسمي كامل

وابي اعرف من فين اشتري التان ؟؟

وابي تان طبيعي يعني اعملو في البيت ياريت تفيدوني بليييز

كيف دم الغزال وبيبسي وزيت زيتون وبيبي اويل ؟
49
52K

هذا الموضوع مغلق.

سعوديه برونزيه
الطبيعي لازم شمس
والي سيلف تان يعني كريم ويسمرك هذا من محلات الماركات الكبيره زي ديور وشيسيدو وجيرلان
والحكي بالتان مطووووول
Elina =)
Elina =)
طيب مو مشكله بالشمس بس كم ساعة ؟

وبرضو تبع ديور و و و و و

وكيف استخدامه ومين الاسرع ؟
سعوديه برونزيه
حبيبتي بحكيلك عن التان بشكل عااام ومابي منك الا الدعاء لي بتوفيق بحياتي ويطولي بعمر ماما

شوفي التان نوعاااان
الاول سون تان /وسيلف تان
سون تان هو عباره عن زيت وله اشكال والوان وماركات وبكل مكان تحصلينو بصيدليات ومحلات المكياج تدهنيني به وتتعرضين لشمس
وسلف تان هو عباره عن لوشن تشترينه ويكون لونه نفس لون التان الي يطلع لك تدهنين فيه جسمك وتخلينه كم ساعه وبعدين يطلع لك اللون
وانا بصراحه مجربه كل انواع التان
السون تان عملته بس يسممممممممممممر مررره وشمسنا تخليك سوودا بس ترى يروح بعد كم شهر

وكمان جربت سيلف تان من ديور وشيسيدو وجيرلان
كلهم الوانهم حلو برونزيه على ذهبي وعلى كراميل زي لون جنيفير لوووبز
بس التوب ون جيريلان لونه جميل ولمعته الذهبيه جميله وكمان يطووول لونه يقعد اسبوع لحد عشر ايام حسب انتي كيف تتحمممين اذا تتفركين يروح واذا لا يبقى وطبعن ماتتتعرضين شمس

ومن فين تشترينه من محلات الكبيره حقت المكياج مثل دبنهامز ووجووه وفافافوم
اذا مافهمتي شي بالخدمه:)
¤§مرح§¤
¤§مرح§¤
اممممم سمار حلوو ولا باايخ نفسي اعرف انا لوني قمحي نفسي اغير شوي
Elina =)
Elina =)
حبيبتي بحكيلك عن التان بشكل عااام ومابي منك الا الدعاء لي بتوفيق بحياتي ويطولي بعمر ماما شوفي التان نوعاااان الاول سون تان /وسيلف تان سون تان هو عباره عن زيت وله اشكال والوان وماركات وبكل مكان تحصلينو بصيدليات ومحلات المكياج تدهنيني به وتتعرضين لشمس وسلف تان هو عباره عن لوشن تشترينه ويكون لونه نفس لون التان الي يطلع لك تدهنين فيه جسمك وتخلينه كم ساعه وبعدين يطلع لك اللون وانا بصراحه مجربه كل انواع التان السون تان عملته بس يسممممممممممممر مررره وشمسنا تخليك سوودا بس ترى يروح بعد كم شهر وكمان جربت سيلف تان من ديور وشيسيدو وجيرلان كلهم الوانهم حلو برونزيه على ذهبي وعلى كراميل زي لون جنيفير لوووبز بس التوب ون جيريلان لونه جميل ولمعته الذهبيه جميله وكمان يطووول لونه يقعد اسبوع لحد عشر ايام حسب انتي كيف تتحمممين اذا تتفركين يروح واذا لا يبقى وطبعن ماتتتعرضين شمس ومن فين تشترينه من محلات الكبيره حقت المكياج مثل دبنهامز ووجووه وفافافوم اذا مافهمتي شي بالخدمه:)
حبيبتي بحكيلك عن التان بشكل عااام ومابي منك الا الدعاء لي بتوفيق بحياتي ويطولي بعمر ماما شوفي...
ووووهـ ياحياتي انتي

يارب يطول بعمر مامتك ويخليها لك ويخليكِ لها وراح ادعي لك ولها طول الوقت ياعسل :26:

كويس موجود عند وجووه > اهم شيء

بسالك كمانه

انا بيضا مرررا وابغى لوني يسير مثل مايا دياب عرفتي كيف

فبتنصحيني بمين ؟ عشان يطلع نفس لون مايا دياب

:)

بنات مشكورات عالرفع ربنا يرفع قدركم في الدُنيا والآخره

ارفعوه كمان وكمان

الحلوة ام زيزو

كيف اطلع باللون قصدك كيف نعمل اللون دا واحنا بيض ؟؟

هي تكلمت وقالت كانت تعمل تان عادي اللي نتكلم عليه وتروح للبحر

وبالشتا تعمل سولاريوم

وكلو ماشي حالو

بليز ارفعو الموضوع خلاص مو قادره ارد كمان وكمان واللي تبغى كمان ممكن نجرب كلنا ونشوف مين نفع معاها ومين لا ومين عجبها ومين لا