bsh bsh

bsh bsh @bsh_bsh_3

عضوة جديدة

اسمعوه سالفه البنت ام 22 سنه ولا تطنشونهااااا الله يوفقكم

العناية بالبشرة

السلااام عليكم ورحمه الله وبركاته

يابنات حواء انا اول مره اشارك وابي منكم مساعده الله يرحم والديكم

تكفووووووووووون لا تخيبوون ظني

انا بنت عمري 22 وزواجي احتمال بالصيفيه

وانا لاعبه ببشرتي تطلع حبوب وافقعها والحين فيها اثار وحبوب

ومنقعه لي مر وبابونج واحطه ع وجهي بالقطنه كل يوم واحط عسل

وسمعت ان السدر والزبادي والعسل يصفي البشرره

تكفوون اللي تعرف شي عن اللي قلته لتعلمني استمر عليه والا لا ابي شي يصفي بشرتي

ضروري وبسرعه وتكووون مواد طبيعيه

وشعري اكل تبن خشن وقصير وانا الحين احط ترمس سمعت انه زين ووشرايكم احط الخلطه اللي فيها ثوم وبصل وزيت وسدر وخروع تنصحوني فيهاااااااااا

تكفووووووووووووووووووون علموني

ووشرايكم بحبوب كبد الحوت اا نا اكلهااااااااااااااا

وجسمي فيه خطوط بيضاء

الله يوفقكم ردوا علي وعطوني نظام امشي عليه بس تكون طبيعيه وسهله ومقدور عليها ونتايج سريعه

وردوا على اللي استخدمها اتركها والا استمر عليهااااااااااااااا

والله لادعيلكم في صلاه التهجد وماقصر عليكم

تكفووووووووووووووووووووون لا تطنشوني اعتبروني اختكم
37
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الملا
ام الملا
اختى وحده تمدح خلطه ممتازه للشعر بيضه وخل وزبادي ممتازه للشعر مره بالاسبوع طبقيها وادعي لي واولادي لانها ممتازه انا شفت البنت اللي تستخدمها.
al.3noud.a
al.3noud.a

يارب يبارك لك ويتمم لك على خير

ياغلاي انتي الخطوط اذا لقيتي حل اسعفيني :)

اما من ناحية الاثار اللي بوجهك مستحيييييييييييييييل تروح لو ماسويتي لها تقشير اول لازم لازم تقشرينها والتقشير ابد مايخوف واذا خايفه روحي لدكتوره تسويه لك

انا عن نفسي اقشر وجهي الحين بالرتن اي خفففففت كثير اثار الحبوب وانا لي تقريبا 10 ايام

اما عن الشعر مااقدر افيدك لان شعري دهني ... مره استخدمت زيت السمسم بس زيت شعري مره يمكن يناسبك واستخدمي شامبو لوريال الفيف للشعر الجاف تلاقينه بالعسل رهيب << اختي تستخدمه حتر رحيته عسل طبيعي

اتمنى اكون افدتك لو بشي بسيط وتكفين لاتنسيني من دعائك ان ربي يسهل امور زواجي
فراوله يم يمي
فراوله يم يمي
المره والسدر للوجه رهيبه انا مجربتها وجهي كان معدوم حبوب وتصفى استخدميه لمدة شهر لاتزيدي عشان مايعطيكي نتيجه عكسيه
قلبfars
قلبfars
المره والسدر للوجه رهيبه انا مجربتها وجهي كان معدوم حبوب وتصفى استخدميه لمدة شهر لاتزيدي عشان مايعطيكي نتيجه عكسيه
المره والسدر للوجه رهيبه انا مجربتها وجهي كان معدوم حبوب وتصفى استخدميه لمدة شهر لاتزيدي عشان...
لازم تروحين دكتوره

لانو لازم تسوين تقشير وتري المستشفيات الحكوميه تسويه انا سويته بعسكري

انتي روحي وقولي لها انو بشرتي فيها حبوب وخليها تشوف هي علي طول تسوي لك تقشري بكريمات

واذا سويتي التقشري ارسليلي خاص وانا رسلك خلطات

وان شالله تطلعين قمر
$حياة الروح$
$حياة الروح$
شوفي بما ان زواجك هو اللي جاي ومعاك سيوله فلوس ياشيخه روحي لدكتوره بشره تسوي لك جلسات عنايه تراها من جد هي اللي تفيد
انا اول قبل ماتزوج سويت عنايه عند دكتوره الله يجزاها خير خلت بشرتي خيال بلا خلطات بلا هم في البدايه ماحسيت بذاك الفرق بس كل جلسه تفرق الللين جا عرسي وسوت لي اخر جلسه والجلسات اللي سوتها لي ترى هالكلام من ثمان سنين اسمها بيوتي نيرف
والدكتوره اسمها ايمان الخولي في السويدي في مستوصف الشمائل وكل اسبوع جلسه
اتمنى اني افدتك وتراني راعيه خلطات بس حسيت انها خرابيط يااما تجيب حبوب او تقشير بدون سنع يخرب بدل مايزين