يسمة ملاك
يسمة ملاك
هلا اختي نسسسسيم البررررررر 000 قالتلي وحده تشتغل بصالون فأمريكاااااا ان كثرت استخدام الخيط يرررررررهل البلشره وخاصه منطقة حول الفم لانها من اكثر مناطق الوجه حساسيه ونعومه يعني طبقتهاااااا رقيقه 000000بس انا رايي انه مافي انظف من الخيط يعني لاغنىىىى عنه بالنسبه لي وبالعاده بعد ماحف اللشنب على طول احط ثلج عشان ابرد المنطقه لان التجاعيد تظهر مبكرررررره فيهاااااا00000000

اختج دوووووووووم 00000فمااااااان الله:27::27:
شمس الشمووووسه
والله كل الناس متفقه ان الخيط احسن بس بالنسبه لي بالمررررررررره يوجعني فأستعمل الشمع:26:
^_^lucie
^_^lucie
الله يحييك عزيزتي ...شه العشق:26:
نصيحة لوجه الله تعالى لاتستخدمي الخيط أو الفتلة أبدا...بصراحة أنا عانيت كتير من آثارها السلبية وكذلك كثيرات أعرفهم عانوا منها...
ومن آثارها...أنها تسود الشعر وتغمق لونه...وكمان تخلي الشعرة قوية وغير كذا يسير شعر الوجه كثير
وأصعب شيء عانيته منها إنه بعد فترة ليست بقصيرة من استعمالها أصبحت تسبب لي تشنج في بشرة الوجه وجسمي كل ماقامت بتمرير الخيط على وجهي...
هذا مالدي من تجربة صادقة
وانصحك أن تستعملي الشمع الذي يكون نوعه خفيف على البشرة وأن تقومي أنت بعمله لنفسك لأنه بصراحة في المشاغل حتى المشهورة والمتميزة إلا من رحم ربي يحرقون بشرة الوجه لأنهم يضعونه ساخنا جدا وكذلك ينزعزنه بشدة...
وبصراحة أنا أتمنى ألقى ناس يعرفوا يسوو بالمشقرة لأنه كتير يمدحوها... وإن كنتي في جدة راح تلقي الي يسووها ان شاء الله
وبارك الله فيك.
أختك لوسي
miramam
miramam
اهلا شهد :26:
خبيبتى هذا يرجع لطبيعة بشرتك
فمثلا انا بشرتى دهنية :06:
و الخيط يدمرها تدمير ويسبب حبوب كثيرة فى جميع انحاء الوجه ... بصراحة معاناةةةة

و بعدين اقترحت على صديقتى ان اجرب الشمع .. بصراحة ...........
رررررروعة , جاب معى نتيجة هايلة ولاحبوب و لا الم و لا غيره

لذا انصحك بالشمع

وشكرا
:27:
شهد العشق
شهد العشق
شكراأخواتي وجزاكن الله خير
لكن احس نفسي اني حرتاح لشمع على الاقل مابيوجع قد الخيط
اما بنسبه للمشقره ماعندي عنها معلومات:24: