حبيبة بسوم
حبيبة بسوم
انا توني راجعه من ماليزيا من 3 اساااااابيع ورحت بكامل حجاااابي

بصراحه روحي وتوكلي ع الله

دوله مسلمه وتحسي فيها بالامااان

وربي اشتقت لها ثاني
خ ــجل
خ ــجل
لا تضيعييييييييييييييينها انا رحت لها ونفسسسسسسي ارجع لها

اهل الخليج هناك اغلبهم ملتزمين بالحجاب عبايات على الراس ورجالهم بأثواب
واغلب اهل البلد ملتزمين بالحجاب

صح فيه اللبس القصير بس ناااادرا تشوفينهم في المجمعات ممكن

نصييييحه فرصة العمر روحي وانتي بنفسك راح ترجعين لها ثاني مره

والله يوفقك
الجرح الغائر
الجرح الغائر
انا انصحك انك تسااافري بصراحه انا ماقد رحتها بس انتي بتروحي بدينك ولا تفوتي على نفسك والاشياء هاذي فكل مكان وانتي رايحه تتمشي وما عليك من هل الاشياء ما بتضرك انتي بصراحه انا عايشه بره السعوديه وشفت اشياء كثير هيك ولا اثرت فيني لاني الحمد لله بديني وكامل حجابي
انا انصحك انك تسااافري بصراحه انا ماقد رحتها بس انتي بتروحي بدينك ولا تفوتي على نفسك والاشياء...
حبيبتي توكلي على الله وسافري مع زوجك وانبسطي وكان على التحلل والعري ففي كل مكان صرنا نشوف هالأشكال وفي بلدان عربيه وخليجية كمان ....بس انتي وزوجك قبل ماتروحوا خططوا من قبل يعني احجزوا بالنت الفندق اللي حاتنزلوا فيه وترى في فنادق فخمه وراقيه وبسعر مقبول ولاتنسي سوي بحث في النت على احلى الأماكن للسياحه فيها والمطاعم والجرر هناك خيال وكمان الاثرية هناك والمتاحف والطبيعة وكل شي لكن اهم شي حددوا الميزانية يعني شيء للتذاكر وشي للتمشية والمطاهم والكافيهات وشيء للشوبيننق مع اني مانصحك كثير فيه تاخذين شي من هناك ...وجهة نظر لاغير وانتي وراحتك
nood
nood
تين الراي توكلي وافقي والله ماتتفوت الحمد الله رحنا لها وحنا بكامل حجابنا لاتفوتين هالفرصه انك تشوفين هالبلد الرائع من جد بلد يستاهل الواحد يروح له والله ودي اروح له مررره ثانيه توكلي ولاتترددين
تالي العنقود
تالي العنقود
الله يوفقك ويسعدك ويسخر لك
ومبروك
.
أنا بأقول لك رأيي .. مو بالسفر .. لأ .. لأن كل واحد وله مباده وتوجهاته وأفكاره الخاصة فيه ..
بأقول لك رأيي في المبدأ..
أنتِ تقولين إنك ملتزمة ومن ضمن مبادئك إنك ما تسافري برا المملكة ..
وأنا أقول: الله يثبتك .. المفروض ما تبدئين مع زوج المستقبل بالتنازلات في الأشياء الأساسية..
لازم تبدين حياتك الزوجية ثابتة وراسخة .. لأنك إذا تنازلتِ عن هالشيء .. بكرة بتسمحين بوجود القنوات الفضائية الفاصخة .. وبعده بتسمحين له يدخن قدّامك -لا سمح الله- .. ثم ممكن ما تتأثرين لو فاتته صلاة الفجر .. وبعدين عادي لو صلى كل الفروض بالبيت .... وهكذا .. الشيطان يا أختي ودّه بفرصة زي كذا .. ويبدأ معك خطوة خطوة .. الله سبحانه سمّاها "خطوات الشيطان" .. لأنها خطوة خطوة .. والله أعلم بنهاية الطريق!!

ربي يدلك للحق والصواب