لوزوجك يعاملك كذا وش تسوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بنات حواء يريت تقولولي لو كنتم في مكاني وش بتسون لو عرفتي ان زوجك يحب ويكلم وش بتسوين لو تركك كل الوقت وهو مقابلها بهل مسنجر ومايجي الى وقت بينم ويسكر باب الغرفه وانتى في المجلس واذا بتنامي وتجيبي البيبي معك عمره شهرين يقول ازعجتوني ويقعد يتافف لغايت مااطلع من الغرفه وشايف نفسه علي والله اني مرات احس ان مالي داعي واني موشي اسلوبه معي حسسني ان الكل احسن مني واني ولا شي والله مليت انام مع بناتي مايجلس معي حاولت ادخله من كل طريق فتحت مسنجر هو مايعرفه وسوالي اضافه تخيلو يقول انه مطلق وماعنده اطفال اجلا انا وهل بزرين وين رحنا ولا قلتله وبقيت ساكته وتركت هلا مسنجر وفتحت واحد غيره وقلتله يسويلي اضافه وجلست اقوله كلا م حب واخرتها حضرني وحذفته من المسنجر احس مليت :44: دخلت عليه من كلا الطرق احس قلبه مقفل من ناحيتي لاعمره دق على جوالي الاللضروره ولا عمره ارسلي رساله ولا سمعت منه كلمه حلوه قولولي وش اسوي والله مليت وتعبت
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تشتا
تشتا
الله ينصرك وينصر كل مظلومه يارب لا تخافي ربك كريم
ركب الأغراب
ركب الأغراب
هلا بك أختي الكريمه ،،

بدايه أسأل الله تعالى أن يصلح حال زوجك ،،
وأن يهدي كل اخواتنا اللاتي مسكن طريق ( تخريب بيوت الناس ) ،،
وأنتي ألجأي لله عزوجل فــ من كان الله معه فــ لن يضير بأذن الله ،،
ادعي ربك أن يصرف قلب زوجك عن غيرك وعن كل ما يغضب الله عزوجل ،،
اكثري من الاستغفار والصلاه وتحري أوقات الاجابه ،،
أسأل الله أن يصلح حالك وأن يفرج جميع همومك ،،
هلا بك ،،

،،هنا ركب الأغراب،،
أميره المحبه
أميره المحبه
الله يفرج همك يااختي مادري وش اقولك
يااختي واجهيه قولي وحده دقت على وقالت زوجك يلعب بذيله وكل الي تعرفينه قوليه له
وقوليه وانا اقول ليش متغير علي اثرك عشان بنت شارع تتغير علي واجهيه وكوني قويه والله يصخره لك
والله ان هالرجاجيل انهبلو
وبعدين لاتلحقينه احقريه وصيري رسميه معه وعليك يااختي الدعاء بالثلث الاخير من الليل ان الله يفرج همك
وقوليه من طق باب الناس طقو بابه
الدانهـ
الدانهـ
الله يفرج همك الجاي لله وماراح يخيبك...

الله يهديه ..
العيون العسلية A@N
الله يعينك بس يمكن فيه شي ناقصه عشان كذا يدوره عند وحده غيرك

الله يسخر لك زوجك ويوفقكم