×ام خطاب×
×ام خطاب×
اسمعي كلام زوجك ياعسل

واهلك مصيرهم يرضون عليك
دانه سعوديه
دانه سعوديه
اختي الكريمة
اعتقد ان مشكلتك ا نك كنت عارفه ان اهلك مو راضيين على زوجك وبينهم زعل وتروحين انتي وتشتكين على زوجك امامهم كان لازم تلطفين الجو وتمدحينه وتتكلمين عن محاسنه فقط وعن سعادتك معاه وعن حبك وتمسكك بزوجك واولادك

اختي الغالية اكيد زوجك رافض تزوري اهلك لانه خايف يتكرر الموضوع وما ترجعي له وهذا دليل حبه لك وتمسكه بك

استمري في الاتصال باهلك استمري واحذري كل الحذر ان تشتكين من زوجك لهم ابدا ابدا

وزوجك لا تضغطي عليه وحاولي ما تجيبيله سيرت اهلك الا بكل شي ايجابي ولا تنقلي له اي كلام سلبي ابدا ابدا

اختاري الوقت المناسب وقولي لزوجك انك انت والاولاد اهم شي في حياتي ومستحيل افرط فيكم تحت اي ضرف

وانك نفسك تحضري زواج اخوانك وترجعي بسرعة بكل شوق لك وللاولاد

اطلبي مساعدته ان يثق فيك اكثر وانك لا يمكن تستغني عنه ابدا

عزيزي ثقتك بنفسك اكثر وكوني فعالة اكثر واحمي بيتك وكوني صبورة واحسيبيها بذكاء لان الوحدة مالها الا بيتها وزوجها واولادها
واختي الغالية سامحيني لو قسيت عليك شوية واسأل الله العظيم ان يوفقك في حياتك ويلهمك الصواب ويحفظ لك كل احبابك
ام سميغل
ام سميغل
اختي الكريمة اعتقد ان مشكلتك ا نك كنت عارفه ان اهلك مو راضيين على زوجك وبينهم زعل وتروحين انتي وتشتكين على زوجك امامهم كان لازم تلطفين الجو وتمدحينه وتتكلمين عن محاسنه فقط وعن سعادتك معاه وعن حبك وتمسكك بزوجك واولادك اختي الغالية اكيد زوجك رافض تزوري اهلك لانه خايف يتكرر الموضوع وما ترجعي له وهذا دليل حبه لك وتمسكه بك استمري في الاتصال باهلك استمري واحذري كل الحذر ان تشتكين من زوجك لهم ابدا ابدا وزوجك لا تضغطي عليه وحاولي ما تجيبيله سيرت اهلك الا بكل شي ايجابي ولا تنقلي له اي كلام سلبي ابدا ابدا اختاري الوقت المناسب وقولي لزوجك انك انت والاولاد اهم شي في حياتي ومستحيل افرط فيكم تحت اي ضرف وانك نفسك تحضري زواج اخوانك وترجعي بسرعة بكل شوق لك وللاولاد اطلبي مساعدته ان يثق فيك اكثر وانك لا يمكن تستغني عنه ابدا عزيزي ثقتك بنفسك اكثر وكوني فعالة اكثر واحمي بيتك وكوني صبورة واحسيبيها بذكاء لان الوحدة مالها الا بيتها وزوجها واولادها واختي الغالية سامحيني لو قسيت عليك شوية واسأل الله العظيم ان يوفقك في حياتك ويلهمك الصواب ويحفظ لك كل احبابك
اختي الكريمة اعتقد ان مشكلتك ا نك كنت عارفه ان اهلك مو راضيين على زوجك وبينهم زعل وتروحين انتي ...
اختي مشكورة على مرورك الكريم وكلامك كله صحيح وانت عرفت المشكلة تماما واتمنى منك الدعاء وكل الشكر لك
Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
حبيبتي الحمدلله ان زوجك وافق انك تزورينهم
وصدقيني اهلك لما يشوفونك راح ينسون اللي صار
انتي الآن لا تقطعين ولما تروحي حاولي تلطفي الجو
وخلاص لا تشكين لهم

الله يسمح أمرك ويسخر لك يارب
انـــثـــى
انـــثـــى
الله يهدي زوجك لك ويهدي اهلك لك ولزوجك والاهل يحبون بنتهم حتى لوكان فيه زعل
الله يوفقكم والجميع يارب