ساعدوووني بليييييييييييييييييييييز

الأسرة والمجتمع

:44:طلبتكــــــــم أبي حل أنا تزوجــــــت ولي إسبووع ورجعت لبيت اهلي

احس اني مو مرتاحه معاااه وجوده يضااايقني كثييير

انا وافقت علشان ابووي لأن إللي متقدم لي ولد عمي فاخفت تصير مشاكل بينهم

المشكله الحين انا تعبااااانه نفسيتي كثير وضااايعه مو قااادره احبه ولا اتأقلم معااااه

والحين انا عند اهلي وابوي زعلااان علي مايحاكيني وأخواتي كلهم ضدي ما معاااي إلا امي

وانا ودي انفصل عنه مع انه مو مقصر معاي بشي بس مو قاااادره احبه وإذا قرب مني اتضاااايق حييييييييل

لدرجه اني انام برووووحي

انا تععععبت مدري شسوووي ادمر حياتي علشان ابوي وإلا ادمر ابوووي علشان حيااااتي

سااااااااااااعدوني
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
رفع
جوريه منسيه
جوريه منسيه
لا ياختي تعوذي من الشيطاان ليه كذا على طول تفكرين تتركينه

عادي ترى اغلب الناس كذا الحب مايجي الا مع العشررررره مو بيوم او ليله

الله يوفقك ابوك يبي مصلحتك واهلك اسمعي شورهم وارجعي له

وبعدين انتي تقولين الرجال ماقصر بشي

حرام والله ترى كلنا كذا اول اياام الزواج انواع الصدماااااااااات والخلافاااات وتحسين انك ماتقبلينه وتفكرين ليه تزوجتيه

هذا كلللللللله من الشيطااااااااان صدقيني

واقري هذا الحديث وخليه في بالك

روى مسلم من حديث جابر : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:

(( ان عرش ابليس على البحر فيبعث سراياه يفتنون الناس فأعظمهم عنده

منزله أعظمهم فنته يأتي احدهم فيقول : فعلت كذا وكذا . فيقول ماصنعت

شيئا . ثم يأتي أحدهما فيقول . ماتركته حتى فرقت بينه وبين امرأته فيدني

منه ويقول : نعم أنت أنت ))

لعنة الله على ابليس الى يوم الساعه
ورق وقلم
ورق وقلم
حبيبتي حاولي تتذكرين لزوجك شيء جميل مواقفه معاك أي شيئ صدقيني ياأختي بتشوفين نفسك تحبينه لو عطيتي نفسك شوي وقت حاولي تكلميه وعسى أن تكرهي شيئ وهو خير لك

الله يهديك ويهدي جميع أمة محمد عليه أفضل الصلاة والسلام
عفوك يارحمان
عفوك يارحمان
لا ياختي تعوذي من الشيطاان ليه كذا على طول تفكرين تتركينه عادي ترى اغلب الناس كذا الحب مايجي الا مع العشررررره مو بيوم او ليله الله يوفقك ابوك يبي مصلحتك واهلك اسمعي شورهم وارجعي له وبعدين انتي تقولين الرجال ماقصر بشي حرام والله ترى كلنا كذا اول اياام الزواج انواع الصدماااااااااات والخلافاااات وتحسين انك ماتقبلينه وتفكرين ليه تزوجتيه هذا كلللللللله من الشيطااااااااان صدقيني واقري هذا الحديث وخليه في بالك روى مسلم من حديث جابر : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (( ان عرش ابليس على البحر فيبعث سراياه يفتنون الناس فأعظمهم عنده منزله أعظمهم فنته يأتي احدهم فيقول : فعلت كذا وكذا . فيقول ماصنعت شيئا . ثم يأتي أحدهما فيقول . ماتركته حتى فرقت بينه وبين امرأته فيدني منه ويقول : نعم أنت أنت )) لعنة الله على ابليس الى يوم الساعه
لا ياختي تعوذي من الشيطاان ليه كذا على طول تفكرين تتركينه عادي ترى اغلب الناس كذا الحب مايجي...
لايااختي لاتخسرين زوجك ولاتخسري ابوك
فعلاالحب مايجي الابالعشره
عسى ان تكرهواشيئاوهوخيرلكم
أم ننودي
أم ننودي
لا ياختي تعوذي من الشيطاان ليه كذا على طول تفكرين تتركينه عادي ترى اغلب الناس كذا الحب مايجي الا مع العشررررره مو بيوم او ليله الله يوفقك ابوك يبي مصلحتك واهلك اسمعي شورهم وارجعي له وبعدين انتي تقولين الرجال ماقصر بشي حرام والله ترى كلنا كذا اول اياام الزواج انواع الصدماااااااااات والخلافاااات وتحسين انك ماتقبلينه وتفكرين ليه تزوجتيه هذا كلللللللله من الشيطااااااااان صدقيني واقري هذا الحديث وخليه في بالك روى مسلم من حديث جابر : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (( ان عرش ابليس على البحر فيبعث سراياه يفتنون الناس فأعظمهم عنده منزله أعظمهم فنته يأتي احدهم فيقول : فعلت كذا وكذا . فيقول ماصنعت شيئا . ثم يأتي أحدهما فيقول . ماتركته حتى فرقت بينه وبين امرأته فيدني منه ويقول : نعم أنت أنت )) لعنة الله على ابليس الى يوم الساعه
لا ياختي تعوذي من الشيطاان ليه كذا على طول تفكرين تتركينه عادي ترى اغلب الناس كذا الحب مايجي...