الله عليكم ساعدوني انا موووت تعبااانة شوي وانجن

ملتقى الإيمان

ا سلام عليكم ورحمه الله وبركاته خواتي الغاليات مالي الا انتم اشكي همي انا متزوجه من 7 سنوات من الله علي ببنوته قمر بعد حرمان 5 سنوات كنت فيها مسويه كل شي ولا راد ربي يكرمني مريت بفتره نفسيه صعبه سمعت شريط اسباااب منسية غير فيني كل شي قومت اصلي القيام بالبقره كاملهكل ليله وربي من علي بالخشووووع وطمانيه ماكنت اعرفها بعد شهرين اكرمني ربي والحمد للله كنت مداومه على البقره بتقولووون طيب ايش المشكله المهم انا الحين وبعد انقطااع عن قيام اليل احس كل ما ابغى اقوم اليل احس اني منااااااافقه انه شي بداخلي يقووولي ايوه الحين بنتك بتقرب سنتين ولا حملتي تبين الحين نونو صرت لا اخشع ولا اقدر اقرى القران صار لي شهرين بالجزء 27 ولا ني قادره اختم القران احس كل اعمالي نفاااق ولا هي خالصه لوجه الله حتى صلاتي باليل مافيها ولاشي وصارت ثقيلللللللللللللللللله مره علي احس شي بداخلي يقلي ايوووه االحين تصلين وين من اول الصلالاه صح الواحد ماله الا ربه بس ماني قاادره اقوم اليل مع انه ميسر لي هالشي وصرت افرح بالدوره عشان ماصلي باللله ساااعدوني
17
957

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^^شمووسة^^
^^شمووسة^^
مافي احد يرد علي لاحول ولا قوه الا بالله
جروح تنزف أحزاني
هذه وساوس من الشيطان ,,,,, لاتستسلمي لنفسك وهواها ووساوس الشيطان
أبدئ بقيام الليل ولو بركعة {أحب الأعمال إلى الله أدومها وأن قل } ولتكون نيتك طلباً لمرضاة الله سبحانه وتعالى والقربى منه وتذكري الموت وكفى بالموت واعظا .... وانصحك بإستماع القرآن الكريم و المحاضرات الدينية والأكثار من ذكر الله والدعاء بأن يوفقك الله عزوجل إلى كل خير وأكثري من التعوذ من الشيطان الرجيم ولاتنسي أذكار الصباح والمساء ....
^^شمووسة^^
^^شمووسة^^
الل يجزاكم الجنه يارب باللةادعوولي ومره ثانيه اقولكم الله يجزاكم الجنة
نرجس
نرجس
الله يفرجلك ،، ويسعد أيامك بالطاعة والايمان ...
حافظي على أذكار الصباح والمساء وأكثري من التعوذ بالله من الشيطان الرجيم
فهذه فعلا وساوس من الشيطان
وداومي على سماع الأشرطة ،، لأنها تحرك القلب وسبب في زيادة الايمان ..
ولنفس الشيخ صاحب أسباب منسية شريط اسمه (قلبي والشيطان ) رائع جدا
حمليه من الانترنت واسمعيه في أقرررب فرصة ..
وصاحبي الصالحات واحرضصي على مجالس الذكر ...
هدانا الله جميعا للخير ..

ومكن تزورين هالرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=939322#Scene_1
^^شمووسة^^
^^شمووسة^^
فعلا انتم اخوات من صدق الله يجزاكم كل خير