فراوله بالكريمة
لانه البويضه ممكن تنزل بعد 12 ساعه لمن الخط يغمق اكثر ممكن بعد 24 ساعه ممكن بعد 36 ساعه لذلك دا الاسبوع كله خلي جماع يوميا اذا زوجك سليم وماعنده مشاكل اذا عنده خلي يوم ايه ويوم لا ويكون الجماع في وضعية السجود ويارب فهمتي عليه
فراوله بالكريمة
تفاعلكم يا بنات و الله احترت..و خايفة اروح يوم الاباضة علي...انا اليوم13 بعد الدورة يعني بيصير الاباضة بكرة و لا لا؟ الي شهور بحاول اعرف يوم اباضتي ولا قدرت لانو دورتي مو منتظمة..و كمان خط الاختبار كل مرة لون..افيدوني
تفاعلكم يا بنات و الله احترت..و خايفة اروح يوم الاباضة علي...انا اليوم13 بعد الدورة يعني بيصير...
افضل شي السونار ياقلبي لانه يبان البويضه كم حجمها وهو الاتحدد لك على اساسه الجماع
zawji hayati
zawji hayati
شوفي انا قلت لك 3 ايام كثفي جماع لانه الخط واضح جدا بس ماهو ثقيل زي الكنترول وبكره اوبعده ممكن يثقل معاك جربي انت بكره شوفي راح يثقل اكثر من اليوم هو الافضل الاسبوع كله دا يكون جماع يوميا
شوفي انا قلت لك 3 ايام كثفي جماع لانه الخط واضح جدا بس ماهو ثقيل زي الكنترول وبكره اوبعده ممكن...
شكرا يا قلبي..بكرا بعيد الفحص و اللي مقدرو ربي الحمد لله...الصراحة يا عيني نفسي فولد لان عندي بنات فما حابة جماع قبل التبويض ..يعني حابة اوفر الاسباب و الحمد لله..
zawji hayati
zawji hayati
شكرا يا قلبي..بكرا بعيد الفحص و اللي مقدرو ربي الحمد لله...الصراحة يا عيني نفسي فولد لان عندي بنات فما حابة جماع قبل التبويض ..يعني حابة اوفر الاسباب و الحمد لله..
شكرا يا قلبي..بكرا بعيد الفحص و اللي مقدرو ربي الحمد لله...الصراحة يا عيني نفسي فولد لان عندي...
للعلم بناتي صار جماع قبل التبويض...
ريم28
ريم28
  • معليش اختي ايش اسمو الجهاز ومن وين وبكم؟ يجي فيه اكثر من اختبار؟