ام عثمان12

ام عثمان12 @am_aathman12

عضوة شرف في عالم حواء

بنات انا خائفة

الملتقى العام

السلام عليكم بنات عالم حواء
يراودني شعور دائم مصحوب بخوف شديد انني اصحوا في يوم وارى منتدى عالم حواء قد اغلق بابه امام الاعضاء ماالعمل بعد ان اصبح عالم حواء هو عالمي الخاص حيث هجرت كل شئ خارج البيت من فسح وسقرات واصدقاء واصبح عالم حواء هو كل شئ واهم شئ بعد الله واهلى واطفالي طبعا ماالعمل اذا شعرتي اختي بهذا الشعور وما البديل واعتقد انه لابديل لعالم حواء لانني تعلمت منه الكثير الكثير واصبح هو قاموس في حياتي الجأ اليه عندما احتاج لمساعدة ومبادرتي بالمساعدة لمن تحتاجها علاوة على ذلك تعرفت على صديقات حميمات والفضل لله ثم للمنتدى وشكرا لكل من ساهم في انشاءه ولكل المشرفات والاعضاء وبارك الله فيهم جميعا
اختكم بان
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تغريدة
تغريدة
والله كلامك مضبوط يا بان

اصبح عالم حواء اجمل شئ لانه يخرجني من الاحساس بالغربة ويصبرني على البعد عن الاهل والوطن
ومن خلال موضوعك اخت بان استغل الفرصة لاشكر كل من ساهم في انشاءه ولكل المشرفات والاعضاء وبارك الله فيهم جميعا وفيك بان على مواضيعك الجميلة
:26:
(بنت دبي)
(بنت دبي)
شعور جميل منك يا أخت بان ،،

وأعتقد ان هذا شعور كثير من الأخوات الفاضلات ،،

فالذي يدخل لعالم حواء ويبحر فيه فترة من الزمن يجد من الصعب عليه الاستغناء عنه ،،

وان كنت مثلك في البداية ،، لكن بشيء من العزم والترتيب حاولت أن أرجع لحياتي والحمد لله ،، في السابق لما يكون المنتدى مغلق لبعض التعديلات كنت أشعر بالضيق ،، أما الآن فالوضع أحسن بقليل خاصة أن الجهاز عندي يخرف بين فترة والثانية ولا يساعدني كثيرا على الدخول إلى الشبكة ،،

وأنا أرى أنه إذا أردت أن تعطي لكل من أولادك وزوجك وبيتك حقه فسيبقى لك سويعات قليلة إما للدخول للشبكة أو للعلاقات الاجتماعية ، فاقسمي هذه السويعات بين هذين القسمين من اليوم حتى لا تتعبي بعد ذلك ،،

وهذا لا يعني أني أقلل من شأن عالم حواء ،، بل بالعكس فأنا أغبط اللواتي لديهن الوقت الكافي لتصفح هذا العالم الجميل والرائع والمفيد بكل ما فيه ،،

ولا أنسى شكر كل من قام عليه وأشرف على مواضيعه ..بل وجزاهم الله خيرا على ما يقومون به ،،
أم أنوش
أم أنوش
عاد مب لهالدرجة :)
صحيح استفدنا منه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
لكن عن نفسي ما بخاف لهالدرجة :)
و سمحوا لي صراحتي
و تسلمون
ام عثمان12
ام عثمان12
شكرا عزيزاتي تغريدة وبنت دبي :26:
شكرا على مروركم وكلامكم الجميل فعلا اختي بنت دبي كلامك صحيح ولكن انا اصبح لي متسع من الوقت بعدما بدءوا اولادي يعتمدون على انفسهم ويبقى عندى الوقت الكافي للجلوس امام الكومبيوتر وسوف احاول ان اشغل نفسي قليلا كي اقلل من جلوسي امام الكومبيوتر لفترة طويلة . :44:
اختكم بان
ام عثمان12
ام عثمان12
هلا حبيبتي ام انوش
اي والله صدقيني اختي وصراحتك على عيني لكن اللي عيش بالغربة ويعاني من الوحدة وخاصة اذ كان البلد اللي عايشة بيه غير مقتنعة بمجتمعه ولااحب الاندماج معه فكانت هذه المشكلة ولاادري عزيزتي هل تصدقيني ام لا ؟ انا لم اتعرف على اي صديقة في هذا البلد لذلك اصبح عالم حواء هو التسلية الوحيدة بالنسبة لي :44: