بنات امانه تقرون وتردون علي محتاجه لكم طلبتكم

العناية بالبشرة

انا ماني عارفه اش اللي فيه تخيلو حتى الدكاتره ماعرفو يحددونه يعني اول مايشوفونه يبلمون شوي:o:o:o بعدين يقولون يمكن شمس حارقتك:o والا يمكن نقص فيتامين:42: والا يمكن اختلاف هرمونات:( والا يمكن ................................................................من جد انا اللي فيه مجنني ماني عارفه وشهو تخيلو انا بيضاء ماله للصفار شي بسيط ويديني لونها نفس لون جسمي من فوق واما من الكوع الى الكف سودااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء مره ورجولي نفس الحاله بيضاء ومن الركبه الى القدم سوداااااااااااااااااااااااااااء مره بس من الخلف من الامام مافي لونها شي ماني عارفه وش هاذا اللي فيه انا توه جايتني الحاله هاذي من سنتين ياريت اللي تعرف شي تقولي او سمعت عن حاله مثلي تخبرني امانه والله ماخليت دكتولر الا ورحتله بس مافيه فايده اذا مو عارفين وش السبب بيعرفون يكتبون علاج مستحيل تكفون بنات ساعدوني :06::06::
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
عندي لك حل اتبعيه شهر وبتشوفين
تستري غطي يدك ورجلك البسي اكمام طويله وغطي ايدك وتغذي كمويس وبتشوفين
^_^lucie
^_^lucie
حبيبتي الله يفرج كربتك ويزيل همك...
اسمعيني أنا شفت واحدة حالتها قريبة من حالتك تقريبا هي وجهها أبيض لكن أطراف كفها وأطراف رجولها غاامقة ...وسمعتها تقول إن الدكاتره قالوا لها ان السبب هو نقص شديد في الكالسيوم والي أعرفه انها تستعمل حبوب الكالسيوم ولازم تستمر عليها طول العمر وتقول لمن تستعملها يفتح لونها ...والله تعالى أعلم.
لاتنسي تلجأي إلى الله بالدعاء بقلب صادق وبتذلل وربك سبحانه قريب ومجيب الدعاء.:26:
!i! سكر نبات !i!
!i! سكر نبات !i!
عندي نفس المشكله تقريبا .... واعتقد انه شي طبيعي

مع الخلطات اللي موجوده في المنتدى الخاصه بتوحيد لون الجسم بتخف المشكله
شروق الحب
شروق الحب
الله يعينج يااختي .....والله ماادري بس الله يشفيك
:26: :26:
roma88
roma88
:26: :26: :26: