تدخل اهلي فضحني لاكن ماحاب نتيجه الا الضرب

الأسرة والمجتمع

انا من اول زواجي وانا اعاني مع زوجي بمشاكل عجزت حلها بطيب بالقوه بالكلام الحلو انا ما راح اعددها لاكن من ضمن هالمشاكل هي الضرب السالفه وما فيها انو زوجي على اي مشكله صغيره يكلم اخوي اخر مره تدخل اخوي حط للضرب حد لاكن في باقي المشاكل وقف معاه ضدي ولا سمع مني ولا شي كله قاعد يسمع زوجي وش يقول كل اسرار بيتي قالها لاخوي تخيلو حتى سوالف الفراش قالها ونص كلامه كذب المهم انو اخوي وقف معاه ضدي الا سالفة الضرب وصارت اسرار بيتي على كل لسان وكل اهلي يتكلمون عن اسرار بيتي وسوالف الفراش وانا ما ادري عن اسرار اخوي المهم اني من اليوم ورايح ما ابي اكلم اهلي بأي شي حتى لو انضرب مره ثانيه لان اهلي بيهاوشوني ويسبوني ويضربوني على مشاكلي معاه فا قلت انضرب وانا مستوره فبيتي لا اكلم اهلي يفضحوني الحين انا قررت اني ما عاد ادخل بيت اهلي حتى لو ضربني وطردني من بيته وودي اقول لاخوي هالكلام وش رايكم
47
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميره المحبه
أميره المحبه
عين الصواب قلتيه الوحده ماتطلع اسرار بيته وخليه ياعمري الي صارلك درس
اما سالفه الضرب شوفي ياعمري اذ انتي ماوقفتي زوجك عن حده محد راح ينفعك يعني انتي ادبيه وشوفي وش نقطه الضعف عنده
لاتسكتين للضرب
وسالفه كذبه قوليه وشرايك اكذب عن اهلك عندك وارد الصاع صاعين

وتفاهمي معاه وقوليله اتمنى انه اخر مره انك اتطلع اسرار بيتي
والله يصخره لك
حنـــ ام شهد ـــان
لا ياقلبي حااولي ماتدخلين احد بمشااكلك

وبعدين قولي لاهلك يسمعون من الجهتين من منه بس ..!! وبعدين يحكموون

وبالنسبه للضرب لاتسكتين حااولي توقفينه عند حده يعني الا متى وهو بيسووي معك هالتصرفاات

يعني تخيلي مستقبلا يضربك قدام عيالك وعيالهم وبعدين يتمادى قدام نااس

انتي لازم تحطين حد للموضوع هذا

والله يعينك يااقلبي
CooL Me
CooL Me
مسألة انك ماتطلعين أسرار بيتك هذا عين العقل ومبين ماشاء الله عليك كاتمة أسرار بيتك:35:
لكن مسألة الضرب ماينسكت عنها لأن ربع الرجال اللي عندك بيتمادى
أما مسألة أخوك كلميه ليش يطلع أسرارك برا هو بعد
بقولك حبيبتي أختي يوم صارت بينهم مشاكل جا زوجها المصون:arb: وسوى نفس زوجك عشان يبرر غلطته بس أخوي ماشاء الله ماقالنا شي أختي هي اللي قالتلي
على العموم الله يصلح بينكم واسفه اني طولت عليك وزي ماقلتلك الضرب ماينسكت عليه وبالتوفيق
...ياطول الليل ...
الله يعينـــــكـ
sweet-ksa
sweet-ksa
الله يفرج همك