مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

أستعمل حبوب منع حمل femulinوحليبي صار خفيف !!

الأمومة والطفل

شو رأيكم ؟؟
فكرت كثير مين أهم حليب الولد ؟؟ أم حمل جديد غير مرغوب فيه بتاتا !! لأسباب صحية ونفسية واجتماعية وووووووو
6
688

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alamoora
alamoora
اختي مهى ممكن انج تغيرين الحبوب لحبوب رضاعه .. انا ما ادري اذا الحبوب اللي عندج مال الرضاعه والا حبوب عادي ؟؟؟ وصدقتي في اللي قلتيه من ناحية الحمل .. الوحده اذا حملت ولدها صغير بتتعب نفسيتها اكثر وما بتقدر تهتم فيه كفايه .... الله يعينج...
مهى
مهى
مشكورة أختي بس هي حبوب رضاعة
جهـيـنــة
جهـيـنــة
مهى شوفي عزيزتي انا بصراحة راي تستخدمي ما نع اخر مثل العازل وما فيه اي ضرر اهم شي يستخدم صح

وما دام ان الحبوب للرضاعة فممكن يكون شيء عادي ان الحليب بعض الحيان تحسي انه قليل يعني انا مرضع وما استخدم حبوب ومع كذا احيانا احس اني مافي حليب بس اروح على طول اشرب ماء كثير واحاول ان ابني يرضع مني اكثر واذا حستي انه جوعان خليه خليه يرضع منك لان المص يدر الحليب وبعدين اكليه اي شيء

اما اذا جف الحليب نهائيا فمن راي استخدمي الحبوب العادية وخلية يرضع صناعي وش تسوي بعد :03:
مهى
مهى
بس أختي أنا أغيب عن البيت من الساعة 7 الصبح لحد الساعة 6 المساء وكل هادا ما يرضع

والحليب خفيف جدا جدا بشكل ملحوظ وأحاول بعد ما أرجع أعطيه أكبر قدر ممكان من الحليب.
*علياء*
*علياء*
هلا اختي مهى اعتقد السبب الرئيسي لقلة الحليب هو قلة الأرضاع +حبوب منع الحمل

لأنها تنشف الحليب وتخففه هذا بألأضافة ان البيبي تفوته حوالي 7 رضعات لأنه بسن ولدج

يرضع كل ساعتين واذا ولدج ياخذ مرضعة صناعية اكثر من مرة في اليوم بتلاحظين بعد

فترة انه ما يبغي يرضع من صدرج لأن حليب المرضعة يتدفق اكثر وبيستسهل الموضوع

وسألت مرة الدكتورة عن السبب اللي يكثر الحليب قالت لي ان المص كل ساعتين يخلي

الغدة النخامية تعطي اشارات للمخ عشان يفرز الحليب يعني كل ما رضع زاد الحليب ..

والله يعينج....