أم حنونة وطيبة
حلووووووووووووو وتاكدي انه اذا انلبست عند الرجال الاجانب يكون عليك اثم اولا يعني اقول تاكدي عشان تتطمنين وترتاحين ان مالك حلال الله يوفقك
حلووووووووووووو وتاكدي انه اذا انلبست عند الرجال الاجانب يكون عليك اثم اولا يعني اقول تاكدي...
صراحه في هذه النقطه أنا خايفة؛

صحيح أنا مو مسوؤلة عن أحد كل أنسان رقيب نفسه ؛؛

لكن والله خايفه من الاثم وبأذن الله بحاول أسال وأذا وحده منكم تسألي أكون شاكره والله يجزاها الخير
أم حنونة وطيبة
ممكن تشترين من الخمار الكويتي الكبير كميه وتبيعينه بعد لانه مطلوب كثير في السوق وبالاضافه اى انه ساتر وشكله مرتب اذا بغيتي منه ارسلي لي على الخاص
ممكن تشترين من الخمار الكويتي الكبير كميه وتبيعينه بعد لانه مطلوب كثير في السوق وبالاضافه اى انه...
الله يسعدك؛؛ أنا أصلا أدور عليه شفته مع وحده قريباتي عجبني وأحسه كثير عملي الي يجئ على الرأس القماش مطاطي اتمنى يكون هو الي عندك ؛؛
حسيت خياطته صعبه شوي
أم حنونة وطيبة
ماشاء الله موفقة عزيزتي وانا والحمدلله من سنة باديه بخياطة شيال ونقابات حسب الطلب والحمدلله ماشية اموري ولي زبايني واي استفسار انا بالخدمة
ماشاء الله موفقة عزيزتي وانا والحمدلله من سنة باديه بخياطة شيال ونقابات حسب الطلب والحمدلله...
ماشاء الله تبارك الله؛؛ الله يزيدك يارب؛
يسعدني تفاعلكم معي وفزعتكم الله لايحرمكم الجنة؛؛؛

ياليت تعطيني تجربتك يالغالية؛
أم حنونة وطيبة
اختي موفقه ان شاء الله انا فكرت في نفس مشروعك وانا في الخدمه اقولك كل تجربتي
اختي موفقه ان شاء الله انا فكرت في نفس مشروعك وانا في الخدمه اقولك كل تجربتي
الله يوفقك وماتقصرين ياعسل ؛؛

لو ماعليك أمر تذكرين تجربتك وابشري بالدعوات الطيبة

بنت الحنان؛دلوعة ابوها ؛أحلى الكلام؛فدوى الجبل

الله يوفقكم أنتم بعد ومشكوره على المرور
أم حنونة وطيبة
بنات اللي عندها فكرة وزيادة تكتبها على العام عشان الكل يستفيد ولكم الاجر كل من قرء وستفاد
بنات اللي عندها فكرة وزيادة تكتبها على العام عشان الكل يستفيد ولكم الاجر كل من قرء وستفاد
الله يعطيك العافيه ياعسل