ميسرة40000

ميسرة40000 @mysr40000

كبيرة محررات

الرياضة بعد القيصرية

الحمل والإنجاب

كيفكم ياحلوين:)
بنات الله يعافيكم ابغى اعرف متى اقدر امارس الرياضة بعد العملية خصوصا وانا لي شهرين من لما صلحتها
وبالذات المشي على السير!!!!!!!!!!

للعلم انا استخدم معرف اختي
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نورا&AH
نورا&AH
معاكي اختي نفس السؤال
سما87
سما87
الدكاترة قالوا بعد 6 شهور لاكن انا ماسمعت كلامهم وبديت اسوى التماريين الاوربييك بعد 8 اسلبييع من الولادة القيصريى مع الابتعادة عن تمرين عضلات البطن السفلى مع العلم انى رياضيية والرياضة ماواقف عنها الاوقت الحمل يعنى جسمى متعود على الرياضة علشان كذا حيسب طبيعة جسمك
yara211
yara211
الدكاترة قالوا بعد 6 شهور لاكن انا ماسمعت كلامهم وبديت اسوى التماريين الاوربييك بعد 8 اسلبييع من الولادة القيصريى مع الابتعادة عن تمرين عضلات البطن السفلى مع العلم انى رياضيية والرياضة ماواقف عنها الاوقت الحمل يعنى جسمى متعود على الرياضة علشان كذا حيسب طبيعة جسمك
الدكاترة قالوا بعد 6 شهور لاكن انا ماسمعت كلامهم وبديت اسوى التماريين الاوربييك بعد 8 اسلبييع من...
هلا وشلون صلحتي الرياضه بعد شهرين وش تقصدين بالايروبيك انا كنت في حملي اللي قبل بشترك في نادي بس رفضو قالو اقل شي ثلاث شهور
ام ريفان 00
ام ريفان 00
اب
ام توتي11
ام توتي11
انا كنت اشد بطني لجوا
بس وجعتني العمليه وبطلت اسويها
وكنت مطنشه الرياضه وانتفخت صرت مثل الفيل والحين حملت بسرعه والله اعلم كم بيوصل وزني

انصحكم تهتمون بالريجيم خصوصا بعد فتره الاربعين لان انا لمن طلعت من الاربعين وش زين جسمي
وبعدها صارت شهيتي مفتوحه للاكل وانا الله يهديني مانتبهت لنفسي وصرت ام توتي الدبه