ابراار
ابراار
بسم الله ماشاءالله 23 قطري كم تساوي سعودي
ههههههههههههههههه
ترى مااعطي عين
وعلى قولت البنات لاتروحين لسوق ويبقى اكثر من نص الراتب
نسرين كرافت
نسرين كرافت
انا بس عندى عباره واحه اتخيلى نفسك ايتقلتى من الشغل او نقول رفدوك كيف ح تعيشى؟؟؟انا زمان لما كنت فى الجامعه في الداخليه كنت بصرف 200 الف ج فى الشهر وكنت حاسه انى محرومهبعد فتره لقيت ان فى بنات مصروفهم الشهرى كله ما بيفوت ال40 الف!!!!!!!!!!!!شفتى؟؟؟؟؟ طوالى فكري ع اساس ان مرتبك النص 11 الف و وفرى من ال 11 الف برضهوربنا يوفقك
ابراار
ابراار
سمعت 100 سعودي = 97 قطري مافيه فرق كثير
بسم الله ماشاءالله وش تشتغلين
:)
أم لطوووف
أم لطوووف
والله الاسراف ماله علاج اناالان اعض اصابع الندم على الاف ضيعتها لوكانت معي كان سويت بهااشياء كثيرة لكن اسمعيني زين اولا:خصصي مبلغ للصدقة ولاياتيك الشيطان ويقولك انت ماتلحقين وشلون تتصدقين لان البركة تنزع من مال لايتصدق منه وفيها احساس بالفقراءاللي 23 ريال مايلقون فكيف ماشاء الله لاقوة الابالله23000ثانيا:ادخلي جمعية اول ماتطلع لك خلي ابوك الله يحفظها يدخل لك بحساب ثاني ادخارثالثا:اشتري عقار ولاتخافين البنك بيسحبونه على25طوالي بسم الله ماينسون احياناب24بالليل ههه وخذي قرض دسم على الاقل اذاامنت لك ولعائلتك بيت تنامين قريرة العين يااختي بسم الله عليك مااحديامن ظروفه وصحته وبكذاتسلمين يااختي من الاسراف وفوق هذاستسالين عن هذاالمال يوم القيامة وش عذرك حبيبتي وماشاء الله على اهلك اللي يعطونك والاكان قفلواابوبهم وجوالاتهم علشان توفرين مرةثانية عذراعلى الاطالة لكن من قهري عليك وراتبك يخيتي يعيش عشراسر
بنت قطر999
بنت قطر999
مشكوووووووووووورين عساني فدوه حبياتي

الله لا يحرمني من الافكار الذهب

والله احس اني ارتحت شوي ان فيه احد يشاركني في تفكيري

ويعطيني افكااااااااااار روعه

وربي حمستوني انتظر راتبي الشهر الجاي بفارغ الصبر خخخخخ

ابي اشوف كيف راح اطبق الطرق اللي اخترتها من الافكار

اختي ابرار انا سنير في وزارة الاقتصاد والماليه