بعدصحوتي في موضوعي السابق ابغى جدول للوجبات اليوميه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم وياحبي لكم بصراحه موضوعي السابق في قسم الحياه الاجتماعيه احس اني كنت غافله وصحيت ولعلي اتلاحق نفسي وزوجي وبيتي والله يجزاهم خير البنات الي ساعدونا والله يكتب اجرهم وانا الحين ودي بجدول حلويساعدني في تنظيم حياتي ولو شي بسيط وينظم لي الوجبات اليوميه وخصوصا الفطور والغداء حااااااااااااااااااايسه فيها وماعندنا ولا مطعم كان قلت نغير شوي ااااااااااااااالمهم عيالي وزوجي يحبون الماكولات الدسمه والصواني والفطائر الساخنه بانواعها والسلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات فاالله يوفقكم وييسرلكم ساعدوني وصدقوني انا خلاص وعيت يعني باتبع كلامكم بحذافيره والله يكتب اجركم
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرح نجد20
فرح نجد20
فووووووووووووووووووووق
pink wish
pink wish
للرفع انتي ياحبيبتي اللي تقدرين تسوين منيوك بنفسك لانه حسب المقادير والخضار المتوفره عندك بيكون اسهلك تصفحي المواضيع هنا او كتب طبخ وحطي المنيو حسب الاسهل لك والمتوفر
ام لولي وجوجو
ام لولي وجوجو
شكرا ياعيوني على الرساله اسعدتني كثير عندك كتاب ام عبدالعزيز كامل وحلو لاتشتتي راسك بكثر الافكار فيه كل الطبخات الشعبيه والسلطات والحلويات والله الله في زوجك حطيه فوووق راسك وسعدت بمعرفتك وانا مبتدئه في عالم النت الله ينفع بي مافيه خدمه لكم مااعرف ارسل على الخاص اذا تقدرين تعلميني برساله اكن لك ممنونه
انفينيتي
انفينيتي
انتي أكيد عارفة ذوق زوجج وعيالج

حاولي كل اسبوع تدورين للريوق والغدا

مثلا الريق مرة أجبان ولبنه وزيتون وزعتر
مرة فطاير
مرة سندويشات
مرة بيض وفول

والغداء مرة كبسة ومرة مشوي ومرة مرقة ويا عيش أبيض وهكذا

بس لا تنسين عشاء رومانسي حق أبو العيال
تراهم يحبون الحرمة تفاجأهم بأكلة حلوة حق العشا
shojooon
shojooon
عندك كتاب اطباق النخبة تقدري تنزليه من النت
وهنا في المنتدى فيه وصفات ماشاء الله رووووعه تقدري تتصفحي قسم اطباق عالم حواء وتشوفي اللي يعجبك