عشق 23
عشق 23
مرحبا بنات موضوع حلو ومفيد

لازم تكون اهناك ثقه بين الطرفين وانتوا تدرون حاطين بضاعتكم في منتدى وترسلون لاكثر من دوله

ترى يا خواتي الناس اجناس فيه الزين وفيه الشين

بصراحه انا طلبت من وحده شي بس كنت متردده فيه مادري ليش حتى يوم رحت البنك حسيت ان قلبي انقمت فجأه قلت اطلع احسن لي واتصلت عليها واعتذرت منها

يمكن البنت مافيها شي بس قلبي ما ارتاح لطلبيه هذي قلت اكنسلها احسن لي وربي يعوضني بدالها خير

بس الوحيده اللي تعاملت معاها اهي ام عزوز وبصراحه خووووش بنت وتستاهل كل خير

وكم مره توصل لها الفلوس ناقصه المسكينه ولا تقول شي

مره طلبت منها اشياء وايد وارسلت لها فلوس وزاد عندها خلتهم عندها لما قلت لها عن بضاعه ثانيه زدت عليهم وارسلت لي اياهم >>>>

:26: الله يردج بالسلامه يا ام عزوز وحشتيني
ميرال
ميرال
يابنات بالنسبه لي أجرب بمبلغ بسيط وأوكل أمري لله وهو حسبي سبحانه وصدقوني الله مايضيع حق أحد اذا مو في الدنيا في الاخره واللي في المنتدى صحيح بالنسبه لنا مجهوله لكن الله مطلع عليها وعالم بنيتها .
وفعلا ترى المواقف في الواقع قريبه من مواقف النت . مثلا أنا عاملت أحد الاخوات شخصيا ووالله كما أتعامل مع كل انسان بحسن نيه والصدق لكن للأسف لمحت غشها وهذا زعلني كثيييير اذا اني ما أتوقعت انه في ناس ماعندهم ضمير ويقابلوا حسن نيتك وحسن تعاملك بهذه الطريقه وأنا والله مو محتاجه ولا لي غرض الامساعدتها لمن شفت حالها لكن الله المستعان .
لكن أنا أحس انه من الواجب التحذير اذا صدر من واحده نصب أو احتيال أو غش ويكون واضح وضوح الشمس وتكرر كذا مره واتأكد هذا عنها . ويتم الشكوى عنها لمسؤولين المنتدى طبعا بعد نصحها وتوجيهها واذا بعد هذا النصح والتوجيه والتحذير استمرت لابد من التحذير عنها وشواها للمنتدى.
الله المستعان احنا في زمن الصديق الصدوق والأمين كالكنز نادر
فتون علف
فتون علف
فعلا اختي المفروض يصير البيع سلم واستلم بس المشكله اذا تيين وقت التسليم يقولون ماعندنا فلوس ولا يطلعون بالبضاعة الف عيب
وانا أأيد سالفة المندوبة احسن من المحل عالاقل لا خسرتي ماراح تحسرين محلج والاجار اللي دفعتيه ولاتقطعين رزق الناس اللي يشتغلون عندج
السماوي
السماوي
الله يستر على الجميع ...
داايم دووم !!
داايم دووم !!
موضوع مهم
اشكرك اختي على طرحه

واللي لا حظته غير مسألة وجود الثقة
عدم الجدية

يعني العكس,, احيانا تكون صاحبة الموضوع اوالتسويق اوالبضاعة ,, صادقة وجااااادة ومجتهده
وبالتالي , ونتيجة لثقتها بكلام اللي بيشترون , تتعب وتجهز وتحضر وبالاخير >> الزبونه لا حس ولا خبر

اذن هي ازمة ثقة متبادلة بين الطرفين ( المنتجه والمستهلكة)
وبرأيي >>>> واحتمال كبيييييييييييييييير اكون غلطانه!!
اغلب اللي يدخلون هنا ويطرحون المواضيع والمشاريع ( وغالبا تكون خاصة فيهم,ومش موظفات) يتكلمون من خلال حلم
يعني >> على امل

لا احد يزعل >> الله يخليكم واللي بتزعل اقولها مقدما >>> انا لا اقصدك!!

والا .. ليه الزبونه تختفي والبضاعة سراب ؟؟؟؟؟؟؟؟
مش لسوء نيه لا سمح الله , بل لأنه كان من احلام اليقظة !!
:24:

وهذا مو معناه الكل>>>> لأ!! بالنسبة لي مثل ما صادفت كثييير ما عندهم الا الحكي , صادفت عالم جاده وصادقة

:26: :24: :26: :24: :26: :24: :26: