اللهم الرحمني
الله يوفقكم
tayiba
tayiba
واياك ياعسل الله يعينكم ويحفظكم وييسر اموركم في الغربة بالنسبة لبيع المكياج مادامه عندك افضل انك تعرضيه حتى لو جوك ضيوف او الحريم اللي تعرفيهم في الغربة لا تخجلي ولا شي لانك ماتسوي شي حرام ولا تنسي تحطي اسعار حلوة فيها ربح لك وماتكون غالية توكلي على الله ياقمر وبالنسبة للملابس اذا في اشياء حلوة وغريبة تلاقيها بسعر حلو وفيها مكسب حلو لك كمان توكلي على الله اما الاكل فهذا اللي افضله لك لانه من المشاريع اللي تكلفتها بسيطة اهم شي سوي اشياء حلوة ومتقنة وسوي دعاية حلوة عند الناس وراح تنجحي بإذن الله ولو خسرتي لا قدر الله خسارتك بسيطة جدا :27: انصحك لا تعطي اي وصفة للاكلات اللي بتسويها(سر الطبخة ) اي سؤال انا في الخدمة الله يرزقك من واسع فضله ويسهل امورك
واياك ياعسل الله يعينكم ويحفظكم وييسر اموركم في الغربة بالنسبة لبيع المكياج مادامه عندك...
جـزاك الله أختي فرح قلبي وجعل الله كل حرف كتبت لي في ميزان حسناتك يـــارب آمـيــن

أحببت كثييييييييرا نصائحك الرائعة بارك الله فيك

بالنسبة لدعاية الحلوى كيف أبدأ بالدعاية هل بالصور أم أبحث بنفسي على الناس وأقولهم أنني أعمل الحلوى :39: آسفة على هذا السؤال لكن أختي بما أن عندك خبرة أفيدي الله يجزاك
ويارب يبعد عني الخجل لي لاصقني:35:

رأيت في محلات إسلامية يبيعون الحلوى عادية وثمنها رخيييييييص شوي لهذا لا أظن المحلاة بيشتروا مني لأنهم أكيد سيعطوني ثمن قليل هذا إذا اشتروا مني أصلا وحدة بتخطط قبل :39:

أما الحلوى لأعملها مثل المعمول - الغريبة مختلفة - الفقاص و غيرهم
اللهم يسر لنا ياأرحم الراحمـين

الله يرزقك من واسع فضله ويسهل امورك

اللهم آمـيـن وإياك أختي الكريمة
جـزاك الـرحـمــن
أحلا الاوقات
أحلا الاوقات
الله يوفقك و يجززاك بالخير اشياء مره مفيده وشجعتيني كثييييييير
راسي مزحوم افكار يعني الحمد لله ربي عطاني في كل شي لغه كمبيوتر تصاميم بس مدري كيف ابدا ؟
*القلب الكبير*
ماشاء الله يعطيك العافية
فرح قلبي
فرح قلبي
جـزاك الله أختي فرح قلبي وجعل الله كل حرف كتبت لي في ميزان حسناتك يـــارب آمـيــن

أحببت كثييييييييرا نصائحك الرائعة بارك الله فيك

بالنسبة لدعاية الحلوى كيف أبدأ بالدعاية هل بالصور أم أبحث بنفسي على الناس وأقولهم أنني أعمل الحلوى :39: آسفة على هذا السؤال لكن أختي بما أن عندك خبرة أفيدي الله يجزاك
ويارب يبعد عني الخجل لي لاصقني:35:

رأيت في محلات إسلامية يبيعون الحلوى عادية وثمنها رخيييييييص شوي لهذا لا أظن المحلاة بيشتروا مني لأنهم أكيد سيعطوني ثمن قليل هذا إذا اشتروا مني أصلا وحدة بتخطط قبل :39:

أما الحلوى لأعملها مثل المعمول - الغريبة مختلفة - الفقاص و غيرهم
اللهم يسر لنا ياأرحم الراحمـين

مااقدر افيدك كثير في هالنقطة لانك في غربة انت اعرفي منطقتك وادرسي افضل طريقة للدعاية

المعروف انك تسوي منيو باصنافك واسعارها ممكن تسوي عروض

ممكن تسوي عينات لشغلك وتوزعيها على العرب ولو قدرتي على الاجانب

ممكن تطلبي من احد يسويلك دعاية شفوية او توزع المنيو وكل زبونة من عندها لها نسبة لان في ناس شاطرة في البيع والتسويق (اعط الخباز خبزك ولو اكل نصه )

ممكن تعرضي في النت على المغتربات مثلك

موفقة