ام لوتـِس
ام لوتـِس
امممممم

بصراحة انا بريطانيا ماقد روحت

من الدول الي ماتستهويني ولندن مدينة تجارية اكثرر

وانا اميل للطبيعه ..

بس خطيبي يدرس في بريطانيا بأسلو ليكي واردلك خبر..

بس في النمسا والمانيا فيه صرافات حقتهم

كناا نسحب منها .. كانو العيال يسحبو واتوقع كانو يتعاملو ببطاقة الفيزا

لازم تكون معاكي وحدة .. مهمة جدا بالسفر ..

وكنا نتعامل كمان مع بنك استوريا في النمسا

بس فرع بنك سعودي ماشوفت ابدا ...
يارا66
يارا66
تسلمين ياقمر والله يوفقك
طيب شل لون احول وكذا احسها حوسه !
من بنك لبنك ؟
الفيزا اوكي بس لازم شئ اسحب منه
نونو مووون
نونو مووون
يــارا مافي بنك سعوودي فاتح برا غير الراجحي بماليزيـا..
واذا عالسحب تقدري تطلعي قيزا اللي تحولي فيـها انت فلووس وتسحـبي فيـها من اي بنك وطبعا حياخدو عمولة بسيطــة ..
============..

طبعا انا اتكلم عم السفـر لجنوب افريفيا..
مرررة حلووة واسعارها حلووة..
طبعا انا افضل الكل يرووح كيب تاون ويبعدو عن جوهانسيبرغ لانو الامــا هناك صفر..
ووبكيب تاون الخرووج من وقت ماتغيب الشمس مررة خطر...
الفرق اظن سـاعـة..
والحجااب يستغربووه وكذا مرة اتصورت واللي يوقف واللي يضحك طبعا اتكلم عن النقاااب..
والفيزا تطلعيـها من السفارة حقتهم..
=============..
تركيــا..
بلد رائـعة فيـها مناظر تجنن اسطنبوول ويلوا فيـها جبل الالوداغ في الشناء تلج وفي الصيف خضاااااااار..
اسعارها والله غاليـة شويــة..
وانصح فيـها الخرووج كلوو يكون بالمترووو التاكسي اكبر نصابين فيـها...
الحجاب طبعا عندهم عاااااااااااااادي جدا واحـلى مافيـها اصوات الاذاان اللي تهووس ولله..
اسواقهم حلووة والعمران عندهم يجنن من جد!

وبس دا اللي يحضرني..
& يسلم قلبه &
& يسلم قلبه &
افضل شي في السفر الفيزا
وخذي شووي كاش معك
.....................
يارا66
يارا66
يــارا مافي بنك سعوودي فاتح برا غير الراجحي بماليزيـا.. واذا عالسحب تقدري تطلعي قيزا اللي تحولي فيـها انت فلووس وتسحـبي فيـها من اي بنك وطبعا حياخدو عمولة بسيطــة .. ============.. طبعا انا اتكلم عم السفـر لجنوب افريفيا.. مرررة حلووة واسعارها حلووة.. طبعا انا افضل الكل يرووح كيب تاون ويبعدو عن جوهانسيبرغ لانو الامــا هناك صفر.. ووبكيب تاون الخرووج من وقت ماتغيب الشمس مررة خطر... الفرق اظن سـاعـة.. والحجااب يستغربووه وكذا مرة اتصورت واللي يوقف واللي يضحك طبعا اتكلم عن النقاااب.. والفيزا تطلعيـها من السفارة حقتهم.. =============.. تركيــا.. بلد رائـعة فيـها مناظر تجنن اسطنبوول ويلوا فيـها جبل الالوداغ في الشناء تلج وفي الصيف خضاااااااار.. اسعارها والله غاليـة شويــة.. وانصح فيـها الخرووج كلوو يكون بالمترووو التاكسي اكبر نصابين فيـها... الحجاب طبعا عندهم عاااااااااااااادي جدا واحـلى مافيـها اصوات الاذاان اللي تهووس ولله.. اسواقهم حلووة والعمران عندهم يجنن من جد! وبس دا اللي يحضرني..
يــارا مافي بنك سعوودي فاتح برا غير الراجحي بماليزيـا.. واذا عالسحب تقدري تطلعي قيزا اللي تحولي...
بس وش اللي يصير بغروب الشمس
تركيا حلو وشامله كل شئ والعرب فيها بكثيره
نورتي وماننحرم من هيك طلات