الكيراتين المغذي للشعر والمفيد للبشرة وبسعر رخيص متوفر بين ايديكم

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان الكرياتين هو فعلا مفيد للشعر لانه اصلا مكونات الشعرة نفسها هي عبارة عن الكرياتين والبشرة ايضا ولكن مع التغذيه السيئه والطعام المعلب والتلوث يخف الكيراتين الذي ينتجه الجسم والذي يعطي الشعر النعومة واللمعه والصحة والطول والكثافه وكذلك البشرة انصح كل بنت لا يستخدمون الكيرياتين المصنع لتمليس الشعر والمعالج ليش لانه مضاف اليه مواد ضارة بالبشررة والشعر ولكن الشي العجيب واللي كنا غفلنا عنه والرسول صلى الله عليه وسلم اخبرنا عنه في الاحاديث الشرريفه هو (( حليب الابل )) فيه كل الفوائد لصحتك وجسمك وشعرك وبشرتك وبسعر رخيص ومتوفر بعد
طبيعي ميه بالميه وكلنا نعرف فؤائد حليب الناقه لما ورد عنها من رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام في الاحاديث الشريفه وايضا في القراءن الكريم
اي نعم احصلي على الكرياتين الطبيعي من حليب الجمل (( اي اختي المعلومه المهمة ان الكرياتين الطبيعي اللي الكل يجري وراه موجود في يحليب الجمل وبشكل كبير وايضا بأمكانك ان تستخدميه في الخلطات المستخدمة للشعر والبشرة وبذلك بتكوني ضمنتي منتج طبيعي فررررررش خالي من الكيماويات الضارة والبلاوي الموجودة في الكرياتين المستخدم في الصالونات لتمليس الشعر ومعالجته فلتجعلي شعارك نعم لشيء طبيعي مفيد ومتوفر ورخيص ولا لمنتج صناعي كيماوي وطبعا شفت العجايب لبنات استخدمو الكيرياتين المضاف اليه مواد ضارة جدا بالشعر وفروة الراس والبصلات اللي شعرها تساقط وطاح واللي صلعت واللي شعرها صار مثل البلاستيك ليش ان اقولكم الكيرياتين الطبيعي مووووجود في حليب الابل وسلامتكم حبيت افيدكم وما ابغي غير دعوة بظاهر الغيب واي شي اشوفه يفيدكم ما رح ابخل عليكم فيه
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قوزال
قوزال
الله يعطيك العافية بس صعب الحصول علية
مالقيت لي اسم
مالقيت لي اسم
ياليت توضحين كيف استخدمه لان سهله توفير حليب الابل اهلي يجيبونه بس انا ماتقبل اشربه
بس اذا فيه خلطات بجرب
$$شيهانة الخير$$
موووووووفقة
reem_23
reem_23
شكرا
برنسس أميرة
برنسس أميرة
شكووووووووووووووووووووووووورة